الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان توماس غيرت 4 قوانين ومن أكثر النساء تأثيرا في أمريكا

الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:15 م
المستشارة جيهان توماس
المستشارة جيهان توماس

تحدثت المستشارة جيهان توماس، المحامية والخبيرة القانونية بأمريكا، خلال لقائها عبر زووم ببرناج "صباح الخير يا مصر" - والتي جاءت ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيرا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية - عن كيفية مشاركتها في تغيير 4 قوانين بالولايات المتحدة الأمريكية وهي تخرجت من كلية الأداب بقسم اللغة الإنجليزية، ثم التحقت بكلية الحقوق.



وقالت: "بدأت من الصفر، كنت أنا المحامية والسكرتيرة، لحد ما مكتبي كبر".

وأضافت، أنها قامت بالاختبارات لتكون خبيرة معتمدة من هيئة التخصوصات الاجتماعية، وقمت بمساعدة آلاف الأشخاص التي أتت إلى الولايات المتحدة من جميع أنحاء العالم واتخاذ إقامة شرعية، " كان في كفاح، بس في آخرته في فرحة وفي أمل لكل عيلة قدرت أساعدها أنها تقيم هنا ".


وأوضحت أنها جعمت مجموعة من الناس التي كانت لديهم مشكلة فى أوراق الهجرة والإقامة وتعديل قوانين خاصة بالهجرة طبقا لنموذج قضايا صغيرة يتم رفعها من مكتب صغير إلى.

وتابعت: المحاكم الفيدرالية نفسها للهجرة التي تكون مسؤولة عن خلق القوانين داخل الولايات المتحدة، وتسمح لها الترافع باسم قضية معينة، وعن طريق هذه القضية باثبت حالة معينة، لتغيير القانون داخل الولايات المتحدة، وبعد مسألة تغييرأي قانون فإنه يتخذ ويستخدم لمحاكم الاستئناف أو وقاضي الهجرة نفسها، والتي تبدأ عن طريق المرافعة والمجادلة وحيثيات القضية.


واختتمت: "مكتبي اترافع في 4 قوانيين داخل الولايات المتحدة في الدائرة الخامسة والتاسعة، وكنا موفقين جدا في تغيير 4 قوانيين ونساعد الناس لاخذ حقوق شرعية.

ads