الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة: رأيت شخصا لا أعرفه يحضنني من الخلف بالمنام «اعرفي تفسير الحلم»

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 04:00 م
حضن
حضن

أرسلت «ص. م» رسالة إلى «هير نيوز» تسال فيها عن تفسير حلما شاهدته في منامها، وقالت: «حلمت بأن زوجي يعانقني كثيرا في المنام، وكنت سعيدة جدا بهذا الحضن وهو ما جعلني أستيقظ مستبشرة ومتفائلة، ولكني أريد أن أعرف تفسير ذلك الحلم بالتفصيل، علما بأني متزوجة منذ 3 سنوات ولم أنجب بعد». 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم العناق والحضن في المنام، للمتزوجة، والحامل، والعزباء، وذلك من خلال السطور التالية، وتفسير الأحلام

 

تفسير حلم العناق والحضن في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة شخص لا تعرفه يعانقها من الخلف. تشير الرؤية إلى سمعتها السيئة، وتحدث الجميع عن شرفها، وأخلاقها من وراء ظهرها. رؤية العناق في منام العزباء، يدل على تقدم شخص للزواج منها مناسب لها ولمستواها الاجتماعي والمادي. وأما إذا رأت الفتاة شاب تعرفه يعانقها، تشير الرؤية إلى أن الحالمة. ومن رأته ستجمعهما علاقة حب في الفترة المقبلة. 

وإذا رأت الفتاة أنها تعانق خطيبها، إشارة بحبها الشديد وتعلقها به، كما تدل على عقد قرانها عليه قريبًا. ورؤية العناق في المنام له الكثير من المعاني ففي منام الدارسة. يشير إلى نجاحها، وفي منام الفتاة التي تعمل إشارة بترقيتها. ويرمز العناق في المنام للعزباء، إلى تقوية العلاقات، والصلات بالشخص الذي قامت بعناقه. 

تشير رؤية العناق والبكاء في حضن من تعانقه في المنام. إلى الغرق في سيل من المصائب، والحاجة إلى من يمد لها يد المساعدة. ورؤية عناق شخص ميت معروف للفتاة. يدل على اشتياقها له وعدم قدرتها على تخيل حياتها بدون ذلك الشخص. 

 

تفسير حلم العناق والحضن في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تعانق فتاة صغيرة لا تعرفها. فتدل الرؤيا على رغبتها في الإنجاب فقد يكون لديها مشاكل في إنجاب الأطفال. ويفسر العلماء المنام على أنه بشارة للرائية بأن الله سيرزقها بالذرية الصالحة. وربما يكون أول مولود فتاة. 

وإذا رأت المرأة أنها تعانق زوجها المسافر للمنام دلالتين. وقد يكون مجرد حلم لما تتمنى أن تفعله في الحقيقة، وهو عناق الزواج بسبب اشتياقها له. وقد تكون إشارة لها برجوعه من السفر قريًبا. ورؤية العناق المتبادل بين المرأة وزوجها في المنام، يدل على تحسن حياتهم الزوجية والعاطفية واستقرارها. 

أما إذا رأت المرأة شخص لا تعرفه يحضنها من الخلف. تدل الرؤيا على حدوث المشاكل بينها، وبين الزوج وستصل إلى الطلاق بسبب الخيانة الزوجية. رؤية عناق وتقبيل الزوج في المنام، من الرؤى الشائعة والتي تنبئ بالحمل، وإذا رأت المرأة زوجها يعانق امرأة أخرى في المنام. يدل على أنها شخصية غيورة، وإذا تكرر المنام فيدل على شكها وتتبعها لزوجها. رؤية عناق الأخت في المنام، يدل على أن الحالمة وأختها لهم نفس الصفات المميزة ويدل على تقربهم من بعض كثيرًا. 


 

تفسير حلم العناق والحضن في المنام للحامل

إذا رأت الحامل زوجها يعانقها من ظهرها في المنام. تدل الرؤيا على وقوفه بجانبها خاصة في مثل تلك الفترة الصعبة. ورؤية عناق الزوج في منام الحامل والشعور بالاطمئنان. يدل على إنجابها المولود الجديد على خير وتنعم هي ومولودها بصحة جيدة. وإذا رأت الحامل شخص تعرفه يعانقها. تشير الرؤية إلى حصولها على هدية من ذلك الشخص بمناسبة قدوم المولود الجديد. أما إذا رأت الحامل أنها تعانق مولودها في الحلم ومات من شدة العناق. تدل الرؤيا على عدم اكتمال حملها، وتعرضها للحزن بسبب فقدان جنينها. 



وإذا رأت الحامل أنها لم توافق على عناق زوجها في المنام، يشير إلى تعرضها للإعياء الشديد. وقد تشير إلى حدوث الكثير من الخلافات، والمشاحنات بين الرائية وزوجها تجعلها معرضة عنه. رؤية حضن طفل صغير، يدل على حملها في جنين أنثى. 

وإذا رأت أنها تعانق فتاة صغيرة في المنام، يدل على حملها في ولد والله أعلى وأعلم. ورؤية عناق شخص لا تعرفه الحالمة في المنام. من الدلالات على سيرها نحو طريق الهوى، وإتباع الشهوات دون عمل حساب للآخرة. رؤية عناق الميت في المنام، من الرؤي المحمودة التي تشير إلى العمر الطويل للحالم والتمتع بصحة جيدة. 
هذا، والله أعلى وأعلم. 

ads