الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس الدغيدي تكشف سر حبس أحمد زكي لها في سيارته

السبت 11/مارس/2023 - 02:12 م
هير نيوز

مواقف طريفة وغريبة ومشادات ومشاحنات تحدث خلف كواليس الأحداث الفنية، لا يعرفها الكثيرون، إلا إذا تطرق أحد النجوم إلى الحديث عنها في أحد البرامج أو الحوارات.





المخرجة إيناس الدغيدي كانت قد كشفت عن مشكلة أطلق عليها "أزمة المخرجين مع النجوم"، وذلك خلال برنامج "أسرار النجوم"، على "نجوم إف إم"، مع المذيعة إنجي علي.


إيناس قالت: قيمة الفيلم اتنقلت من المخرج للنجم، زمان كان المخرج أساس الفيلم يأتي وهو من يختار النجم، ولكن الآن المنتج يريد التوقيع مع النجم ثم يُحضر المخرج اللي هو هيقدر عليه هو والنجم.







مهنة المخرج لم تعد هي الأساسية


وأضافت، "أن مهنة المخرج لم تعد هي الأساسية في العمل الفني، وأنا كنت بشتغل مع آلهة في البلاتوه مثل صلاح أبوسيف وبركات ويوسف شاهين، ولكن الآن الموضوع تغير تماما لأنك لو ضيعت هيبة المخرج فستكون أضعت هيبة الفيلم".


مشكلة إيناس الدغيدي مع النجم الراحل أحمد زكي

المخرجة كشفت عن مشكلة لها سابقة مع النجم الراحل أحمد زكي، قائلة: "لما اتخانقت في إحدى المرات مع الفنان الراحل أحمد زكي بأحد أفلامنا وهو وقتها تعامل بروح النجومية، قلت له أنت تعمل لقطة النجومية هذه مع الأولاد اللي بيقولوا اسمك في الشارع لكن هنا داخل البلاتوه أنت مش نجم ولكن زيك زي العامل اللي بيشيل الكاميرا وتسمع كلام المخرج، لأنك إذا لم تسمع كلامي كل هؤلاء لن يعطوا اعتبارا للمخرج".






وتابت: للأسف القيم الآن اختلفت تماما، النجم طبعا سيظل نجم ولكن قصة إن النجم يكون أعلى من المخرج أضاعت هيبة السينما، والمخرج بدوره يضيع هيبته لو قبل بهذا الوضع، وأنا شخصيا كنت أختار النجوم ومفيش نجم اختارني، والنجم بيسمع الكلام طالما تعطيه قيمته.




كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، أسرار جديدة حول
 حبس الفنان الراحل أحمد زكي لها في السيارة الخاصة به أثناء تصويرهم إحدى الأعمال السينمائية.. قالت خلال تصريحات تلفزيوينة: إنه قام بهذا الفعل بعدما طلبت منه إعادة تصوير أحد المشاهد الخارجية أكثر من مرة، مما جعله يقوم بحبسها في سيارته حتى ينتهى من تصوير المشهد بشكل كامل.. وقال لي: «واحدة ببنطلون وشعر أصفر هتزعقلي».

اقرا ايضا ....

ads