الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمعية «تمكين» لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة تكرم النائبة غادة الضبع

الأحد 12/مارس/2023 - 11:52 ص
تكريم النائبة غادة
تكريم النائبة غادة الضبع

للمرأة دور لا ينسي في المجتمع فهي قدوة حقيقية ولا تقل شيئا عن الرجال أهمية ولا قيمة، وهي اللبنة الأولى في بناء المجتمع والعامل الأساسي فيه خاصة تربية الأبناء تربية سليمة.







 النائبة غادة الضبع تم تكريمها من جمعية "تمكين لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" وذلك تحت شعار نائبات من أجل التنمية، وهذا على هامش أول لقاء ورشة عمل لقدرات الجمعيات الأهلية والمؤسسات الأهلية فنياً وماليا .

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة سوهاج، وبحضور مدير إدارة الجمعيات بمديرية التضامن ومدير إدارة التمويل، ومؤمن خليل من إدارة الحج بمدرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، ومدحت كمال رئيس قسم الجمعيات بإدرة سوهاج، والأستاذ الدكتور رمضان قاسم رئيس قسم التفتيش الماي بإدارة سوهاج، ومنسق ائتلاف حقوق الإنسان بالقاهرة، برئاسة المستشار سعيد عبد الحافظ، بالإضافة إلى الجمعيات والمؤسسات الأهلية.






وناقش الحاضرون الموضوعات المتعلقة بكيفية العمل من خلال التقارير الاجتماعية، والمالية وأبدو استعدادهم للعمل على توطيد العلاقة المعرفية والتدربية للجمعيات المشاركة والمنضمة والتي ستنضم لبناء قدارات الجمعيات للعمل في مساعدة الدولة ودعم المواطنين وتمكين قدرات الفئة المستهدفة للعمل والتدريب على المشروعات الإنتاجية داخل الجمعيات الأهلية والمؤسسات الأهلية.





الاستعدادات للمشاركة الفعالة

وأبدت النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب استعدادها للمشاركة الفعالة ودعم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لبرنامج الإنتاج والعمل التنموى الحقيقى وبالإضافة إلى تبنيها لكل المتطلبات التى تساعد فى تيسير العمل  على دعم التنمية الاقتصادية المستدامة، وتم ذلك من خلال حزمة برامج الدولة والتي تعمل دوما على إيجاد فرص عمل وتشجيع الإنتاج في كافة الصناعات زراعية أو صناعية.. أو الحرفية.





وتحدث مسئولو الجمعيات الأهلية وأعضاء مجالس إدارتها للتنسيق في المراحل القادمة والتشبيك العملي مع استكمال اللقاءات والورش التي ستقام قريباً بدعوة الجمعيات الشريكة التي حضرت لدعم التنمية الاجتماعية الأهلية والاقتصادية والتمكين في حق العمل من أجل التنمية.


ads