السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تدخل في حرب مع «السوشيال ميديا»: «لازم يتحبسوا»

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:18 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على توجيه رسالة خاصة إلى جمهورها، عقب رفعها دعوى قضائية ضد من يقوم بتشويه صورتها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وقالت هيفاء وهبي في تصريحات تلفزيونية:" أنا لجأت للقانون لأنه أأمن شيء يجيبلي حقي ودي رسالة لغيري من الناس وبقول لهم أي حد يضايقكم على السوشيال ميديا لازم يتحبس".

وأضافت هيفاء وهبي: "لازم ياخد جزائه ولازم يلجأوا للقضاء لأن السوشيال ميديا بيحصل فيها تخطي كتير للحدود".

فيلم هيفاء وهبي


وفي وقت سابق كشفت غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبري حقيقة إيقاف فيلم هيفاء "رمسيس باريس" والذي ينتظر عرضه الفترة المقبلة بدور العرض، بسبب شكوى أحد المنتجين.

هير نيوز
ونفت غرفة صناعة السينما هذه الأنباء، مؤكدة أن الغرفة لم تقدم على منع فيلم الفنانة هيفاء وهبي كما تم تداول الأمر خلال الساعات الماضية، وذلك في خطاب رسمي أرسل للشركة المنتجة للفيلم.

ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم "رمسيس باريس" في موسم عيد الفطر بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.
استئناف تصوير فيلم «رمسيس باريس» لـ هيفاء وهبي في منشأة ناصر - فن - الوطن
تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

موقفها من زلزال سوريا

تجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي أبدت استعدادها التام من أجل مساعدة ضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب سوريا الفترة الماضية، حيث لبت هيفاء وهبي طلب الإعلامي السوري ماجد العجلاني، حيث نشر الأخير مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام" خلال تواجده وسط متضرري الزلزال ووسط الأنقاض، وطلب من هيفاء وهبي توجيه المساعدة لهم.

وقال الإعلامي السوري ماجد العجلاني: "بطلب من الفنانة هيفاء وهبي 500 علبة حليب فقط لمتضرري أطفال حلب، محدش مقصر في حقنا ولكن الوضع تخطى الصعب".

بدورها ردت الفنانة اللبنانية على مقطع الإعلامي السوري، حيث قالت: "من عيوني وقلبي اللي بتريدوه بيصير.. أنا قلبي لكم وتحت أمركم".

ads
ads