الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة «قرعة» روجينا تسبب أزمة قبل عرض «ستهم» رمضان 2023

الجمعة 17/مارس/2023 - 09:04 ص
هير نيوز

تسببت صورة الفنانة روجينا من كواليس مسلسلها "ستهم" المفترض أن يعرض في رمضان 2023 بأزمة كبيرة خلال الساعات الماضية.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة روجينا من داخل كواليس المسلسل، حيث ظهرت وهي حليقة الرأس "قرعة" وترتدي جلباب وتجلس في منزلها.


 
روجينا والمخرج رؤوف
ومن جانبه، أبدى المخرج رؤوف عبد العزيز استياءه الشديد بعد تسريب صورة الفنانة روجينا، مؤكدًا أنه سوف يحاسب المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح أنه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

وأضاف المخرج، أنه حاول الفترة الماضية فرض السرية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من أجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال.

وأشار مخرج مسلسل "ستهم" إلى أن هذا الأمر يتنافى مع الأمانة المهنية، ويؤثر سلبًا على صناعة الفن بشكلٍ عام وليس المسلسل فحسب، مؤكدًا أن "ستهم" يحمل العديد من المفاجآت.


وفي وقت سابق استغلت الفنانة روجينا، اليوم العالمي للمرأة، وذلك من أجل الترويج إلى مسلسلها المرتقب في رمضان 2023، ونشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي على انسجترام بوستر مسلسلها الجديد وكتبت:"  مارس، اليوم العالمي للمرأة، انتظرونا مثالًا إنسانيًا في العطاء، وتكريم للمرأة في صورة عمل درامي".

وأضافت: "ستهم مسلسل يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفردة، كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير".

مسلسل ستهم
وفي وقت سابق طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو التشويقي للعمل، وكشف البرومو العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وكشف البرومو عن تجسيد الفنانة روجينا خلال شخصية "الحاجة صيصة" والتي كان قد تحدث عنها الرئيس السيسي في أحد خطاباته مشيدًا بها وبعطائها اللا محدود، حيث عاشت 40 عامًا وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهًا لها التحية والاحترام لها ولمن هو مثلها.

ads