الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«احذري» إناث هذه الأبراج يجب ألا تشاركيهن أسرارك أبدًا

الجمعة 17/مارس/2023 - 04:08 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

من المؤكد أن تجدي العديد من الأشخاص حولكِ جديرين بالثقة وموثوق بهم،  ولكن من المهم أيضًا أن تدركي أنه لا يمكن الوثوق بالجميع للحفاظ على أسرارك، فقد يكافح بعض الأشخاص للحفاظ على الأسرار بسبب نقص التحكم في الانفعالات، أو صعوبة الاحتفاظ بالمعلومات لأنفسهم، أو الميل للنميمة عن الآخرين.



ومن الممكن أيضًا أن يكون لدى الشخص الذي تفكر في مشاركة أسرارك معه مشكلات ثقة خاصة به، مما قد يزيد من احتمالية مشاركة معلوماتك مع الآخرين، فعلم الفلك خصص 4 أبراج من الإناث لديهن مشكلة في حفظ الأسرار لأنفسهن، فهن لا يتحكمن في كتم الأسرار مطلقًا، لذا سنتعرف على هؤلاء الأبراج في السطور التالية.






برج الحمل

نظرًا لأن أنثى برج الحمل لا تهتم بالأسرار، فلا يمكنها أن تحتفظ بها، فهي تميل إلى أن تكون عفوية إلى حدٍ ما في أفعالها، وتكافح أيضًا لمنع نفسها من مشاركة المعلومات أمام الآخرين، إذا كان موضوع المحادثة يثير اتهمامهم، ففي كثير من الأحيان تبدو فكرة السرية والغموض لا معنى لها بالنسبة لمولودة الحمل.



برج الجوزاء

تشتهر أنثى الجوزاء بكونها تعشق الحكايات الشيقة، فليس من الغريب أنها لا تستطيع الحفاظ على السر، لأنها لا تستمتع بالتفاعل مع الآخرين والدردشة حول كل شيء، فهي كثيرًا ما تبالغ في ردة فعلها من خلال قول الحقيقة مباشرةً دون كتم السر، فإن بقائها محافظة على السرية هي مسألة حياة أو موت بالنسبة لها. 




برج العذراء


إن أنثى برج العذراء هي واضحة وواقعية للغاية، وتمتلك نوايا صريحة وليس لديها أي عبء عقلي لأن تخفي أي شيء عن أي شخص، لذا فهي لايمكن أن تحتفظ بالأسرار لنفسها وتفضل أن تشركها مع الآخرين، لأنها تقاوم من أجل الحفاظ على الخصوصية ويمثل ذلك عبئًا عليها، فهي تبرر لنفسها هذا التصرف وترى أنه ليس شيئًا سيئًا.


برج القوس

نظرًا لأن مولودة القوس معروفة بالصراحة، فغالبًا ما يؤدي صراحتها إلى إخبار الآخرين عن أسرارك، فهي دائمًا ماتتحدث بالحقيقة لأن الاحتفاظ بالسر غالبًا يرهق عقلها لأنه يتطلب إخفاء المعلومات أو حذفها، لكنها بلا شك في المستقبل ستندم على عدم حفظها لتلك الأسرار.


ads