الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهر «كيلو ذهب»| القصة الكاملة لانفصال الكويتية غدير فهد والعراقي حيدر الفيلي

الأحد 19/مارس/2023 - 12:02 ص
غدير فهد وحيدر الفيلي
غدير فهد وحيدر الفيلي

عادت من جديد الفنانة الكويتية غدير الفهد، لصدارة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كانت حديث الجميع خلال الأسبوعيين الماضيين بعد زواجها من الشاب العراقي حيدر الفيلي.

وتصدر الثنائي غجير الفهدي وحيدر الفيلي، وذلك بعدما أعلنا عقد قرانهما بمهر عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليارا و78 مليون دولار، ولكن لم يكتمل هذا الزواج كثيرًا.
حيدر الفيلي وغدير الفهد
حيث أعلن الشاب العراقي حيدر الفيلي طلاقه من الفنانة الكويتية غدير الفهد، وذلك بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق.

وأشارت صحيفة "المجلس" الكويتية إلى أن الثنائي لم يتفقا وبالتالي قررا عدم الاستمرار في الزواج، على الرغم من الضجة التي أحدثها في بدايته.

وفي أول شهر مارس الحالي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو عقد قرانهما على مؤخر صداق بقيمة "مليار يورو"، حيث تداول المستخدمون مقطع فيديو قال فيه المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول إن "المهر كيلو ذهب عيار 21"، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة "مليار يورو مؤخر"، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وكشف "الفيلي" المقيم في فنلندا والذي يشتهر على تطبيق "تيك توك"، حيث يتابعه نحو 684 شخصا،  عن أن انفصاله عن الفهد (وهي ممثلة وعارضة أزياء بحسب ملفها الشخصي في إنستغرام)، جرى بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق.

وكتب العراقي تدوينة قال فيها: "لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني"، موضحا أنه سيقوم بحذف التدوينة بعد ثلاثة أيام.

وأرفق "الفيلي" إعلان طلاقهما بصورته مع المأذون الذي عقد قرانهما، وأغلق خاصية التعليق على التدوينة، فيما لم تدلِ الفهد بأي تعليق على ما نشره طليقها عبر حساباتها.

ads
ads