الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعودية متحولة جنسيا تنهي حياتها لأسباب غامضة

الإثنين 20/مارس/2023 - 10:16 ص
إيدن نايت
إيدن نايت

أنهت فتاة سعودية متحولة جنسيا تبلغ من العمر 23 عاما، وتدعى إيدن نايت، حياتها منتحرة، وذلك بعدما صادر والداها علاجها بالهرمونات.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" نقلا عن "VICE News" فقد قالت السلطات الأمريكية إنها فتحت تحقيقا في الحادث بعدما أجبرتها عائلتها على مغادرة الولايات المتحدة والعودة إلى بلادها.


المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية قال: لقد اطلعنا على هذه التقارير ونحقق في هذه المزاعم.


رسالتها على تويتر

إيدن كانت قد نشرت على "تويتر" كشفت نيتها الانتحار، وذلك بعد أن صادر والداها مرارا علاجها بالهرمونات.. وتحدثت عن كيفية مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية عائدة إلى منزل عائلتها في السعودية، حيث قالت: "آمل أن يصبح العالم أفضل بالنسبة لنا، آمل أن يشيخ شعبنا، آمل أن نرى أطفالنا يكبرون ليقاتلوا من أجلنا، آمل أن تكون حقوق المتحولين جنسيا في جميع أنحاء العالم".


وكشفت من خلال الرسالة أن والديها استعانا بوسطاء أمريكيين للمساعدة في إعادتها إلى المملكة، وإجبارها على الابتعاد عن الولايات المتحدة، وقد عرفوها على محام سعودي في واشنطن جعلها تعتمد عليه ببطء في الطعام والمأوى، بينما كان يضغط عليها لتعيش كرجل، مما أدى بها إلى الانهيار العقلي والاستجابة لمطالب عائلتها.


الفتاة بعد نشرها الرسالة، ذكرت منشورات من حسابات عائلتها على مواقع التواصل أنها توفيت.. وأعاد حساب "مجتمع الميم العربي"، مشاركة منشور إيدن، وقال إن الرسالة كتبتها العابرة الجنسية السعودية قبل انتحارها بلحظات وبعد استدراجها من واشنطن للرجوع إلى أهلها في السعودية.


اقرأ أيضا..

انتحار الممثلة تونشيا شارما أثناء التصوير (صور)



ads
ads