السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزها زواج مكي وزوجة محمد صلاح» حوارات السوشيال أول يوم رمضان

الخميس 23/مارس/2023 - 11:52 م
هير نيوز

مع عرض حلقات الكثير من المسلسلات والإعلانات الجديدة على شاشات التلفزيون اليوم، في أول أيام شهر رمضان المبارك، تحدث الكثيرون عن أبرز اللقطات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج مكي من لورديانا

وكانت من أبرز اللقطات المؤثرة في رواد السوشيال ميديا، هي مقطع زواج الفنان أحمد مكي، من الراقصة لورديانا في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، وظهور زوجة محمد صلاح في اعلان فودافون.



- زوجة محمد صلاح تؤثر في رواد السوشيال ميديا 


وكتبت إحدى المتابعات عن ظهور زوجة محمد صلاح، في اعلان فودافون: «شدتني اوووي تفاصيل واحساس الجزء ده من الإعلان ..ستات كتيررررر شافت الفرحه في عنيها واحساسها بالأمان وهي سانده دماغها علي كتفه، مش عيب ولا حرام ولا ضعف شخصيه منك انك تسمعها كلمه حلوة انك تفرحها بوجودكانك دايما امانها وعينيها اللي بتشوف بكره بيها معاك صدق بقي انك فارق مع زوجتك في كل تفاصيلها مثال جميل ويحترم حقيقي لشكل الزوجين».

- موجة ضحك على زواج مكي من لورديانا

وعلق الكثيرون على زواج مكي، من لورديانا قائلين: «فى واحده تلاقى جوزها داخل عليها بعروسه تقوله يابختك هموووووت أقسم بالله».



وقالت يسرا: «يابختك في وحدة تقول لزوجها الداخل عليها بعروسته يابختك موتتني من الضحك».

وعلقت مريم: «مربوحه عثل وهى بتقول لوردينا يابختك».

- مقلب رامز جلال

يعتبر أيضا مقلب رامز جلال، الجديد في برنامجه "رامز نيفر اند" من الأشياء التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا حيث علق العثيرون معبرين عن استيائهم من البرنامج قائلين: «فين المقلب يا رامز».



- أبو جعفر العمدة

آثار ظهور صورة من مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، جدلا أيضا على السوشيال ميديا، حيث ظهر والده بنفس شكل محمد رمضان وهو أسلوب يتبعه في كل مسلسلاته.

وعلق هاني ساخراً: «الله يرحمهفي كان طيب ومحمد طالعله بالظبط..محمد رمضان عنده فكرة غلط عن الابوة ده إسمه استنساخ يا حمادة طب خد جين من أمك ولا من خالك».


- روجينا بيج فان لياسمين عز


وظهرت أيضاً صورة للفنانة روجينا، من مسلسل "ستهم" وهي تغسل قدم زوجها وتحملها، وهو ما أثار سخرية بعض رواد السوشيال ميديا، معلقين أنها تسير وراء نهج الاعلامية ياسمين عز، في تفخيمها للرجال وضرورة خدمة النساء لهم.

وقال البعض: «الفنانة روچينا في مسلسل ستهم بيج فان لياسمين عز».

وقال أحد المتابعين: «لما تمسحيله رجليه عشان مايروحش يتجوز عليكي و يجيب الواض».

كما علق عبد الرحمن: «دا في الاول وهتتكسر بقى بعدها هتبقى ست قوية وقادرة ع التحدي وع المواجهة وكدا».


- إطلالة سمير سعيد بالعباءة في رمضان


ظهرت أيضاً الفنانة سمير سعيد، في إطلالة جديدة بالنسبة لها في أول أيام شهر رمضان، حيث ترتدي عباءة سوداء مطرزة بالذهبي، معلقة "رمضان كريم".

إقرأ أيضًا..


ads
ads