الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شقيانة وصعيدي هارب» تفاصيل مثيرة في الحلقة الأولى من «ضرب نار»

الخميس 23/مارس/2023 - 11:14 م
مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

عرضت قناة "on" الحلقة الأولى من مسلسل "ضرب نار" للفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، والذي ينتظره الكثير من محبي الثنائي الناجح في موسم مسلسلات رمضان بالعام الماضي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز باسم "مهرة" في دور الاخت الكبيرة المكافحة من أجل اخواتها، لديها ولد وبنت إخوة تهتم بتربيتهم بشكل سليم وتخرج لتوصيل اختها للمدرسة في منطقة روض الفرج.



وفي لقطة أخرى يظهر الفنان، أحمد العوضي باسم "جابر الكوماندا" يؤدي دور رجل صعيدي مكافح يركب دراجة نارية وعلى كتفه صقر صديق له يسير معه من الجبل وحتى مكان عمله في ورشة لتصليح الكاوتش.

ولكن يذهب له ابن عمه لحل مشكلة مع أحد أقاربهم، ثم يذهب معه لحل المشكلة ويجلس معهم لطلب حق ابن عمه وطلب منهم ارجاع الأموال له، ولكن قام ابن عمه بضربه بالنار وقتله وقرر ابنه أن يقوم بأخذ الثأر وقتل جابر وأخيه محسن.

وتحدثت معه والدته عن الثأر وخطورته، وطلب جابر من ابن عمه أن يسافر ويهرب للخارج، وكانت أمه تبكي هي وأخته ويطلبوا من جابر أن يهرب أيضاً ولكنه يرفض ويبدأوا في مطاردته بالأسلحة.



وفي نفس الوقت تذهب مهرة لعملها في مشغل للخياطة وتتعرض لمضايقات من مديرها الذي يحاول الاعتداء عليها في إحدى المرات، وتقوم بضربه بمقص ثم بالحذاء ويقوم بطردها ولكن صاحب المصنع يقوم بتغيير المدير والتحدث مع مهرة وارضاءها وإعادتها للعمل.

ads
ads