الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ياسمين عز» تغني بالصوت الصيفي في برنامج «رامز نيفر إند»

السبت 25/مارس/2023 - 11:45 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية ياسمين عز، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج "رامز نيفر إند" المذاع عبر فضائية MBC مصر.




ياسمين عز مع رامز جلال


وسخر رامز جلال، من ياسمين عز وقال: "مش بتحبي الرجالة وبتدافعي عن الذكر الثعبان ذكر أهو الرجل ذكر"، لتعقب ياسمين:"لأ الحية أنثى".

وغنت ياسمين عز، مع رامز جلال وقالت:" رامز جلال نجم التيك توك ده عقله راح منه وهيفك " بالصوت الصيفي.



وأضافت: "عمري ما هغير رأيي ولا وجهة نظري في الرجل بعد المقلب، وبقول لكل ست شمتانة فيا خليها تفرح في رمضان علشان لما تفرح تقوم تعمل لجوزها الفرعون كوباية شاي وتبسطه وأنا هكون مبسوطة".

وأجابت ياسمين: «أنا عاقلة وست الكل»، مما جعل رامز يعلق: «حد يقول على نفسه كده؟»، وقال لها الستات هتفرح فيكي، فردت: «والرجالة هيقطعوك».


وطلب رامز، منها قائلا: «قولي أنا بهجص»، ولكنها رفضت فقام بتحريك الكرسي بقوة، وردت ياسمين بعدها: «موتني أنا في الجنة مع الراجل»، ثم ترجته أن يتوقف قائلة: «وحياة الفرعون الصغير ابنك ياسر».


وقالت ياسمين: «خلي الستات تفرح فيا في رمضان عشان تفرح جوزها وهكون مبسوطة».

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز، حلت كضيفة في برنامج المقالب "رامز نيفر اند"، وذلك في حلقته الثالثة في ثالث أيام شهر رمضان، وهي الحلقة المنتظرة للكثير من النساء التي تنتقل ياسمين عز، وتريد أن تجري فيها مقلب.


واستقبلت كارلاا حداد، ياسمين عز، في منطقة البوليفارد، ثم تشرح لها ما سيحدث في البرنامج، وقبلها يقدم رامز جلال، ياسمين قائلا: «موزة عامت عكس الطيار ونجحت، دي حلقة لكل ستات مصر، الي أدت نصائح خربت نص بيوت مصر، ماشية بشعار اتسهتني واتلحلي هتنجحي، معانا الموزة المسهتنة صاحبة الصوت الشتوي واللبس الصيفي».


ads