الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| هجوم قوي على محمد سعد بسبب «اكسلانس»: «نموذج للفشل»

الأحد 26/مارس/2023 - 08:33 م
محمد سعد في مسلسل
محمد سعد في مسلسل اكسلانس

هاجم المنتج السينمائي هاني ويليام، الفنان محمد سعد، وذلك بعد عرض مسلسله الجديد "اكسلانس" الذي يعرض في سباق رمضان 2023.

وكتب هاني ويليام عبر حسابه الشخصي على فيسبوك:" "الاكسلانس لو عايزين نموذج  للفشل فمش هنلاقى غير محمد سعد ينافس منفردا وبجدارة على المركز الاول، يعنى لو فى نموذج ممكن نشرح منه لأطفالنا ان فى ناس ممكن تصر على الفشل ولا تختار عنه بديلا فكفاية يتابعوا مسيرة محمد سعد بعد النجاح الكبير لشخصية اللمبى".

 
مواعيد مسلسل إكس لانس لمحمد سعد رمضان 2023 - شبابيك
وأضاف: "استاذ محمد سعد احنا انبهرنا باصرارك على الفشل وانك مصر تخسر كل اللى راهنوا على انك ممثل كويس وممكن يطلع منك حاجة كويسة".

وتلقى محمد سعد، منذ عرض البرومو الدعائي لمسلسله "اكسلانس" هجومًا قويًا، حيث يرى البعض أن الفنان محمد سعد يرفض البحث عن شخصيات جديدة لتقديمها، ويتشبث بالشخصيات التي نجحت معه في وقت سابق.

وكان المسلسل  شهد أزمة كبيرة في الأسابيع الأخيرة عقب انسحاب مخرج العمل محمود كامل، بعد الأيام الأولى من تصوير العمل.
 
محمد سعد ينشر صورة جديدة من كواليس «الحج إكسلانس» |شاهد
وأفادت التقارير الصحفية أن مخرج العمل انسحب منه، وذلك بعد مشاكل عديدة مع بطل المسلسل محمد سعد، واتهمه بأنه يريد التدخل في كافة التفاصيل، بشكل يزعج أي شخص، مؤكدًا أنه يعطله عن القيام بمهام العمل المُتفق عليها مُسبقًا خلال فترة التحضيرات، ما دفعه للاعتذار عن المشروع بشكلٍ نهائي.

 مسلسل إكسلانس

وتدور أحداث مسلسل إكسلانس لــ محمد سعد في إطار من الكوميديا والأكشن.. ويُجسد محمد سعد شخصية "الحاج الحناوي" الذي سبق وقدمها في فيلم  كركر والذي يخوض العديد من المغامرات خلال الأحداث، كما سيُقدم الأكشن في إطار كوميدي أيضًا.

القنوات الناقلة لمسلسل «إكس لانس» لـ محمد سعد.. رمضان 2023 - بوابة الأهرام
ويشارك في بطولة مسلسل "الحاج إكسلانس" بجانب محمد سعد، كل من أحمد فتحي، وحسام داغر، ونجمة مسرح مصر ويزو، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، وحسن عبد الفتاح وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

ads