الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش يكشف لأول مرة تفاصيل ما فعله مع زوجته في ليلة الدخلة (فيديو)

الأحد 26/مارس/2023 - 09:55 م
حسن شاكوش في العرافة
حسن شاكوش في العرافة

حرص المطرب الشعبي حسن شاكوش، على الدفاع عن زوجته، ريم طارق، وذلك بعد الهجوم الذي تعرضت له بقوة بعد حفل زفافهم، بسبب لقطة سجودها بفستان الزفاف.

وقال حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية لبرنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع عبر فضائية المحور أن زوجته كانت تسجد لله، من يريد السجود لله في أي مكان فليسجد.

 
رسالة كيدية».. حسن شاكوش: طلبت من مراتي تقفل كل حساباتها على السوشيال ميديا  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
وأضاف:" لم أتوقع من ريم أن تفعل ذلك، لم أكن موجودا في القاعة، لم أكن قد وصلت بعد، وفي دخولي وجدتها تسجد على الأرض".

وتابع حسن شاكوش عن زوجته: "محدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول ايه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا".

وأردف:" زوجتي سجدت في الغرفة وصلت، زوجتي لا تترك فرضا، أقسم بالله العظيم، أني لا أعرف أي شيء عن هذه السجدة ولم أتفق معها على أي شيء".
حسن شاكوش: عمري ما عملت حاجة حرام.. وكل الصحفيين وأعضاء النقابة على راسي

وأردف حسن شاكوش تصريحاته وقال: "من التقطوا الصور والفيديوهات اعتقدوا أنها تعرضت لطارئ صحي، شاهدتها عندما كانت تقوم من السجدة، شعرت بإحساس رائع للغاية، ما فعلته لم يكن عيبا، وما بين الرجل ومراته مفيش حاجة اسمها كرامة".

وكشف حسن شاكوش عن مفاجأة قوية للمرة الأولى، وهي تفاصيل ما فعله مع زوجته في ليلة الدخلة، حيث قال أنها أجبرها على غلق كافة حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب عدم استقبالها اي رسائل مسيئة عبر حساباتها الشخصية.
 

وأضاف: "زوجتي تلقت رسالة، تفيد بأن هناك من أرسل لها تحذير أن زوجها حسن شاكوش يحب شخصية أخرى، وسيتزوجها في وقت لاحق، وأن حفل الزفاف بأكلمه مجرد فيلم مزيف".

الهجوم على زوجة حسن شاكوش

وفي وقت سابق ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال بسبب تصرف رأي البعض أنه غريب من نوعه، وهذا بعد مشاهدة صور لعروس تسجد فرحا بالزوج من عريسها.

وانتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وليظهر أن هذه العروس زوجة المغني الشعبى المعروف حسن شاكوش وهذا خلال بدء حفل زفافها، شكرا لله على زواجها من شاكوش.

وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ما فعلتة عروس حسن شاكوش، كما تعرضت "ريم" زوجة شاكوش، لانتقادات عديدة بعد سجودها في حفل زفافها؛ فيما وصف البعض الأخر تصرفها، بالعادي، وأنه يعبر عن الفرحة.
عروس حسن شاكوش تسجد
وعلق الجمهور مباركين وعلق الأغلبية مازحين "أومال لو كان مطرقة بقي ع العموم ألف مبروك وربنا يرزقكم بمسمار صغير ينور بيتكم ياشاكوس...العروسه بتلعب يوجا ....كل دا عشان شاكوش امال لو كان شنيور وعلق البعض الآخر مهاجمين لم فعلته و أبرز الردود هي سجدت باللبس ده لا حول ولاقوة إلا بالله ربنا يعافينا”؛ فيما كتب أخر: "ايه السجود العريان ده".

ads
ads