الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي7| خطف مربوحة يشعل أحداث الحلقة السادسة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 12:19 م
الكبير أوي7
الكبير أوي7

تصدر مسلسل الكبير أوي7 محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتهاء الحلقة السادسة من المسلسل، والتي دارت أحداثه حول خطف مربوحة "رحمة أحمد" من المول أثناء غياب الكبير "أحمد مكي".


وبدأت أحداث الحلقة السادسة في أن الكبير كان يتجول مع مربوحة في أحد المولات، ثم يغيب عنها بضع من الوقت ليقابلها رجل غريب يدعى فخري "علاء مرسي"، ثم يطلب من مربوحة أن تذهب معه خارج المول بعلم من الكبير، ثم تكتشف أن الرجل مريض وأنها مخطوفة ثم حبسها في منزله. 




الكبير يستعين بكاميرات المول

ولم يكن من الكبير إلا أن ذهب لأمن المول ليرى أين ذهبت مربوحة من خلال كاميرات المول، فهل سيتمكن الكبير من إنقاذ مربوحة وكيف سيفعل ذلك؟ هذا ماسنتعرف عليه في حلقة اليوم.





الكبير أوي الجزء السابع

وتدور حلقات مسلسل الكبير7، حول ملل الكبير من مربوحة وخيانته لها، ووجود فتور في العلاقة الزوجية، مما اضطرا للاستعانة بأخصائية علاقات زوجية ليتمكنا من تجديد علاقتهما مرة أخرى، ثم تبدأ الأحداث المشوقة في الحلقات التالية.





ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on ومنصة "واتش ات"، طوال شهر رمضان، ومسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.



اقرأ أيضًا..

ads
ads