الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علاقة غير شرعية مع الأخت» 4 أشقاء يقتلون عاملا ويضعون جثته في أكياس

الخميس 30/مارس/2023 - 11:15 م
العثور على جثة -
العثور على جثة - أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، حكما بالإعدام شنقًا على 4 متهمين أشقاء، في الجناية المتهمين فيها بقتل شابا أقام علاقة غير شرعية مع شقيقتهم. 

وتعود تفاصيل القضية، إلى إحالة ‎نيابة الجيزة العامة لأربعة متهمين أشقاء إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامهم بقتل عامل شاب، وتقطيع جثته إلى أجزاء، ووضعها في أكياس بلاستيك، وذلك في شقة تقع في دائرة قسم الجيزة، وبعد ذلك ألقى الجناة أجزاء الجثة في مياه "مصرف" يقع في منطقة أبو النمرس، للتخلص منها وتضليل العدالة عن طريق إخفاء معالم جريمتهم، بعدما اكتشفوا وجود علاقة غير شرعية بين القتيل وبين شقيقتهم. ‎ 


علاقة غير شرعية 


وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين وبعد علمهم بالعلاقة غير الشرعية بين القتيل وشقيقتهم، قرروا استدراجه إلى شقة سكنية خاصة بواحد منهم، حيث أقنعوه بأنهم سيجلسون معه في جلسة عرفية لحل المشكلة بينهم، ولكن عقب وصول المجني عليه إلى الشقة، وقعت مشادة كلامية بين القتيل والجناة، فاعتدوا عليه بالضرب المبرح، فسقط المجني عليه على الأرض وفارق الحياة متأثرا بإصابته. ‎ 

 

قطعوا الجثة إلى أشلاء

وبينت التحقيقات أن الجناة قطعوا قطيع جثة القتيل إلى أشلاء، ووضعوها في أكياس بلاستيكية، وذهبوا إلى ترعة "مصرف" في منطقة أبو النمرس، وألقوا أشلاء القتيل في مناطق مختلفة، بهدف إخفاء معالم جريمتهم. 

وكان رجال المباحث في مديرية أمن الجيزة، نجحوا في إلقاء القبض على المتهمين بقتل عامل، وتقطيع جثته إلى أشلاء، والتخلص منها في مصرف مائي بمنطقة أبو النمرس، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق. 

 وكانت مديرية أمن الجيزة، ورد إليها بلاغا يفيد مقتل شاب عامل، وتورط أشقاء أربعة في قتله وتقطيع جثته والتخلص منها، وشكل رجال المباحث فريق بحث، دلت تحرياته على أن العامل القتيل، تعرف على ربة منزل، ونشات بينهما علاقة ووعدها بالزواج، إلا أنه لم يتزوجها، الأمر الذي دفع أشقائها لاستدراج المجني عليه من أجل حل تلك الخلافات، ولكنهم قتلوه وقطعوا جثته، ورموا أشلائه في مصرف مائي. 

 

العثور على أجزاء من الجثة 

وتمكن رجال المباحث من العثور على أجزاء من الجثة، كما تم إلقاء القبض على المتهمين، وبعد مواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، كما أرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في تقطيع الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، وتم إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها بإعدام المتهمين. 
 

ads