الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وفاة صديقة وهروب جابر» أحداث حزينة في الحلقة التاسعة من «ضرب نار»

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:42 م
مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار


بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "ضرب نار" بأحداث حزينة، بعد زواج مهرة وجابر وسعادتهم، حيث تبدل الحال وبدأت مشاكل مهرة مع اخواتها.

وقامت مهرة بضرب طارق أخيها وطلب منها أن تتركه وتبتعد عنه وتقطع علاقتها به وبدأت في الشجار معه في المنزل حتى ترك المنزل، ولكن جلس جابر مع طارق ومع مهرة وقامت بحل الخلاف وتهدئة كل منهم.

وبعدها تحدث جابر معه قريبه سامي عن العمل، وكشف له حقيقة العمل في الأدوية المغشوشة، مما جعل جابر ينفعل وقام بالتشاجر معه حتى اقنعه أنهم لا يعملون في شيء ممنوع.

ووجدت مهرة سلاح وأموال كثيرة في دولاب جابر، مما جعلها تشعر بالصدمة والخوف منه وقامت باخفاءه وتغيير مكانه.

واستمر جابر في العمل في توزيع الأدوية المغشوشة وحصل على الكثير من المال، حتى أخذه سامي ليرى المكان الذي يقوم فيه بتوزيع الأدوية ووقتها انفعل جابر وقام بالصراخ وسب قريبه ورفض ذلك العمل، وقال إنه حرام وامتنع عن العمل معه مرة أخرى وقام بضربه وغادر المكان.  

وتشاجرت مهرة مع جابر بسبب السلاح والمال الكثير الذي وجدته مع شكوكها في أن عمله حرام ولكن أقنعها أن أمواله حلال.

وظهرت والدة جابر صديقة وهي مريضة ورغم ذلك قامت من الفراش وذهبت لارضهم، وظلت تسير وسط الحقول حتى سقطت على الأرض وتوفيت في الحال وبدأ اولادها في البكاء.

وفي الوقت نفسه تحدث شقيق جابر معه في الهاتف وأخبره بوفاة والدته، وبعدها جاءت المباحث لمنزل جابر تبحث عنه مما جعله يهرب حتى يذهب لدفن والدته وبالفعل هرب منهم وترك مهرة تبكي.



ads
ads