السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضان

السبت 01/أبريل/2023 - 12:51 م
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

وجهّت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة بمناسبة انتصار العاشر من رمضان، وقالت في حسابها الخاص على موقع فيسبوك: "نحتفل اليوم بذكرى انتصار العاشر من رمضان، ذلك اليوم الذي حققت فيه العسكرية المصرية نصرا عظيما، أعاد أرض سيناء وكرامة الأمة العربية بأكملها".

وأضافت: "تحية إلى شعب مصر وأبطاله، ورحم الله شهدائنا الذين قدموا أرواحهم لتعيش بلادنا في فخر وعزة وسلام".



صلاة الجمعة في مسجد المشير

ومن جهة أخرى أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، وذلك تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

كما أدى الصلاة مع الرئيس السيسي كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعددا من الضباط وضباط الصف والجنود.




يوم الانتصار

كما أمّ صلاة الجمعة الدكتور الشحات السيد عزازي بعد أن ألقى خطبة الجمعة عن رمضان شهر الجد والعمل والانتصارات، مؤكدا إنه في يوم العاشر من رمضان عبر وانتصر الأبطال، وأضاف أنه حق علينا وعلى أبنائنا أن نفخر بأجدادنا الذين حققوا انتصارات العاشر من رمضان، والذين توكلوا على الله فجاءهم النصر من عند الله فرفعوا هامة مصر عالية داعيا الله عز وجل أن يديم لقواتنا المسلحة برجالها وقائدها وجندها العز والنصر والتمكين في كل وقت وحين.


وفي ختام الخطبة حرص الدكتور الشحات السيد عزازي على الدعاء لمصر بأن تكون بلدا أمنا أمانا سخاء رخاء، وأن يحفظ قائدها وجندها وشعبها وأن يوفقنا جميعا إلى ما يحبه ويرضاه.



الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي بقادة القوات المسلحة

كما التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي بكبار قادة القوات المسلحة حيث قدم الرئيس السيسي التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان، وأكد الرئيس أن الشعب المصري العظيم يقدر الجهود والتضحيات التى يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعا عن أمن مصر وسلامتها.

وأوضح أن رجال القوات المسلحة يمثلون امتدادا لجيل أكتوبر في تأدية واجبهم بأعلى مستويات التفاني والإخلاص والكفاءة من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقداساته وتعزيز الاستقرار نحو مزيد من الاستقرار والتقدم.

تهنئة وزير الدفاع

وفي السياق بعث الفريق أول محمد زكي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1443هـ.

كما أصدر الفريق  أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهًا مماثلًا لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.

ads