الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سميحة» في قسم الشرطة وأحداث مثيرة مع «1000 حمدالله على السلامة»

الأحد 02/أبريل/2023 - 09:11 م
الف حمدالله علي السلامة
الف حمدالله علي السلامة




شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "1000 حمدلله ع السلامة" العديد من الأحداث والذي تخوض بطولته النجمة يسرا وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.






كما شهدت الحلقه العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت الأحداث بذهب يسرا إلى شقتها ومحاولة فتحها ولكنها لم تتمكن من فتحها ، فتسأل سميحة "يسرا"  إحدى جارات الجدة سوسو عنها ولكنها تخبرها عدم معرفتها مكان تواجدها الحالي وتنصحها بسؤال حارس العقار.


وبعد بحث تعلم يسرا أن الجده تزوجت من حارس العقار وسافرت معه للاحتفال فى قريته،  ثم يعلم الابن بالميراث ويطلب جزء منه وتوافق وتخبره بالذهب إلى الجده واستلام أوراق الميراث منها







يتفق وائل مع صاحب الكشك بتعطيل الحسيني حتي يقوم بالاتصال بالضبط حسام و تخبر سميحة الضابط حسام أن البلاغ المقدم بلاغ كاذب، يخبرها أكرم أنه صاحب البلاغ وسيتم حجزه، يتنازل بوكيا(عنبة) عن حقه و يطلب إنهاء الأمر، يعلم الضابط حسام بهرب الحسيني، يطلب منهم الخروج من القسم .

 تدرك سميحة وسماح أن حماصة تسبب في المشكلة بين سماح وبويكا.









أحداث مسلسل "١٠٠٠ حمدالله ع السلامة"

تدور أحداث العمل حول كوميديا الموقف، و تجسد يسرا خلال أحداث المسلسل دور دكتورة للإعلام تدعى "سميحة جاهين"، تعيش خارج مصر منذ سنوات طويلة، وهي أم جادة ولديها ولد وبنت، وفجأة تقرر العودة إلى مصر للبحث عن هوية عائلتها، ومع تطور الأحداث تكتشف العديد من الأسرار المثيرة التي تسبب لها مشكلات صعبة وهو إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد ذو الفقار ،إنتاج العدل جروب.









مواعيد عرض مسلسل "١٠٠٠ حمدالله ع السلامة"



يعرض مسلسل على شاشة cbc  الساعة الرابعة والنصف عصرا  يعاد الساعة ١١ مساء
 والإعادة الثانية السادسة والربع صباحا
والإعادة الأخيرة العاشرة إلا ربع صباحا.








 أبطال مسلسل ١٠٠٠ حمدالله ع السلامة


يجمع العمل مجموعة مميزه و خاصة من الوجوه الشابه ، والعمل  بطولة الفنانة القديرة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف،  مايان السيد، آدم الشرقاوي ، عنبة.



اقرأ أيضا...

ads
ads