الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لتشويه فتاة مدينة نصر على يد «جوردي» بعد رفضها الزواج منه

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:52 م
جوردي وفتاة مدينة
جوردي وفتاة مدينة نصر

أثارت استغاثة فتاة مدينة نصر من اعتداء طالب عليها جدلا واسعا على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في صور وهي غارقة في دمائها، بعد إصابتها في الرأس والقدم. 

وانتشر منشور "فاطمة" فتاة مدينة نصر بصورة كبيرة على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي قالت فيه "أنا إمبارح كان أصعب يوم عدى عليا، أنا كنت مرتبطة بواحد اسمه محمد واسم الشهرة جوردي، وانفصلنا من شهر، وكان بيحاول يرجعلي وكلم والدي في التليفون إن يبقى في حاجة رسمي، وبابا رفضه أول ما كلمه عشان شايفه مش مناسب ليا وإن أنا لسه سني صغير فطبعا قاله لا". 

 

خناقة فتاة مدينة نصر وجوردي

وتابعت فتاة مدينة نصر: "لقيت جوردي بيكلمني بعد ما خلص مع بابا، وشدينا في التليفون وشتمني أنا واهلي بأبشع وأقذر الشتائم وقفلت معاه وخرجت مع أصحابي، ونزلت أتسحر أنا وصحابي، ولما خلصت وأنا مروحه أنا وواحدة صاحبتي، لقيت جوردي زنق عليا بالعربية، ونزل فتح الباب وراح طلع آلة حادة من جيبه وغرزها في دماغي، ومسكتش، وقام غرزها في رجلي». 

ووصفت فتاة مدينة نصر لحظة الاعتداء عليها، وقالت: "أغمى عليا وأخدوني على المستشفى وخيطت 24 غرزة، وعملت محضر وهو هربان دلوقتي وأنا مش عاوزة غير حقي بس وخلي بالكوا ياجماعة من نفسكوا، كلوا يعمل شير عشان يساعدنا». 

وفحصت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية منشور فتاة مدينة نصر، واتضح أنه بالتزامن مع انتشار منشورها، تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول، من الفتاة المجني عليها، بأن شخصا تعدي عليها وأحدث بها إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالمحضر. 

 

القبض على جوردي بتهمة تشويه وجه فتاة مدينة نصر 

ونجح رجال الأمن في إلقاء القبض على طالب في القاهرة، بعدما تعدى على فتاة مدينة نصر، من خلال الضرب بآلة حادة، حيث ورد بلاغا إلى قسم شرطة مدينة نصر أول، من إحدى المستشفيات، يفيد باستقبال طالبة مقيمة في دائرة القسم، مصابة بجروح متفرقة في الجسم، وبسؤالها أفادت بتضررها من طالب مقيم دائرة قسم شرطة النزهة لقيامه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها بآلة حادة أثناء وجودهما في دائرة القسم لخلافات بينهما. 

وقررت نيابة مدينة نصر الجزئية عرض فتاة مدينة نصر على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبيان ما لحق بها من اصابات، بعد تعدي شاب عليها بالضرب بواسطة سلاح أبيض، ما تسبب في تشويه وجهها، وإجراء 24 غرزة لعلاجها. 

 

حبس المتهم بتشويه فتاة مدينة نصر 

كما أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، بحبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على فتاة مدينة نصر، وإصابتها وتشويه وجهها، بحجة أنها سبته وسبت أسرته ووالدته عبر الهاتف، بعد مشاجرة هاتفية بينهما، كما أمرت النيابة العامة، رجال المباحث، بإجراء التحريات حول الواقعة. 


اعترافات المتهم 

وكان المتهم بالتعدي على فتاة مدينة نصر، قد أدلى باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الجريمة، وإصابة فتاة مدينة نصر، وقال أمام أجهزة أمن القاهرة، إن المبلغة وأهلها تعدوا عليه وعلى والدته وأسرته بالسب من خلال الهاتف، الأمر الذي دفعه للتوجه إليها، وأثناء تعديه عليها، أصابته بكسر في يده اليمنى، بعدما أغلقت باب سيارتها على يده. 

وبعد مناظرة المتهم، تبين أنه مصاب بكسر في اليد اليمنى، حيث اتهم فتاة مدينة نصر بانها وراء إصابته أثناء تعديه عليها من خلال غلق باب سيارتها على يده، كما تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الجريمة بإرشاد المتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads