الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«السرطان انتصر عليها» وفاة الإعلامية شيرين الطحان

الجمعة 07/أبريل/2023 - 04:05 ص
هير نيوز

توفيت منذ قليل، الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان عن عمر يناهز 46 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.  

 

رحيل شيرين الطحان


بالتزامن مع أيام المغفرة بشهر رمضان الكريم، رحلت عن عالمنا الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان عن عمر يناهز 46 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

أعلنت أسرة الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد صراع مع السرطان.

وستقام صلاة الجنازة على شيرين الطحان، بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

 

وفاة شيرين الطحان


بعد ساعات قليلة من تأكيد نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، أن الفنانة والإعلامية شيرين الطحان تعاني من أزمة صحية صعبة جدًا، وتقدم بطلب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتحمل مصاريف علاجها، وقبلت الأخيرة موجها الشكر لكل قياداتها على سرعة الاستجابة.

وكانت تدهورت صحة الراحلة شيرين الطحان في الأيام الأخيرة، إثر معاناتها مع السرطان، ليتم احتجازها داخل الرعاية المركزة خلال الفترة الماضية، بمستشفى دار الدفاع الجوى بمنطقة التجمع الخامس.

وفي الساعات الأخيرة، كانت تحدثت والدة شيرين الطحان، عن آخر تطورات حالتها الصحية، إذ أشارت إلى أن الحالة تزداد سوءا في كل لحظة، قائلة: "ابنتي بين أيادي الله، وإن شاء الله حالتها تتحسن، وهي مريضة منذ عام 2016 والمرض تطور".


وأضافت: " على مدار عامين ونصف لم نأخذ أموالًا أو علاج من الهيئة الوطنية للإعلام، وكنا نصرف على علاجها ما يعادل 65 ألف جنيه شهريًَا على العلاج، وحينما دخلت المستشفى دفعت لها 150 ألف جنيه، حتى طالبنا بتدخل الهيئة الوطنية للإعلام لأنها تابعة لهم".

واختتمت حديثها قائلة: "فوجئنا بالدكتور أشرف زكي اتصل بنا وأخبرنا بأن الشركة المتحدة هتتكفل بكل شيء، وبالفعل جاء مندوبًا ودفع جميع التكاليف وربنا يجعلها في ميزان حساناتهم".


إقرأ أيضًا..



بعد تدهور حالتها| حقيقة جمع تبرعات لعلاج «شيرين الطحان» من مرض السرطان

ads
ads