الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 16 مسلسل «ضرب نار»| أحداث مثيرة خلال مشاجرة مهرة وجابر بالسلاح

السبت 08/أبريل/2023 - 11:04 ص
مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل "ضرب نار" أحداث شيقة، حيث استطاع جابر أن يصل لفيلا مهرة بعد معرفته بزواجها من صديقتها، وكاد أن يقتلها ولكن وصل زوجها فهرب وطلب منها أن تأتي لمقابلته عند الهضبة وإلا سيقتل ابنها حسن.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل ضرب نار

وذهبت مهرة، بالفعل في ثاني يوم للقاء جابر عند الهضبة وتعاتبت معه، وعندما قام بضربها استخدمت سلاحها في وجهه وهددته أن يبتعد عنها وذهبت وتركته وهي تبكي بشدة.


ثم وقعت مهرة، وفقدت الوعي حتى جاء زوجها وأحضر الطبيب وفاقت وكان ذلك نتيجة إصابتها بالإرهاق، وظهر شقيق مهرة وهو يشارك فتاة في ادمان المخدرات ويعيش معها وشقيقتها تشرب الخمر ومعها شاب.

وذهب جابر ليبحث عن سامي قريبه الذي تسبب في حبسه، في نهاية الحلقة وذلك ليأخذ حقه منه وذهبت صديقة مهرة لها وتحدثت معها عن ما حدث مع جابر.

أحداث الحلقة 15


شهدت الحلقة 15 من مسلسل "ضرب نار" أحداث مثيرة، كان أبرزها خروج جابر من السجن بعد خمس سنوات والبدء في البحث عن مهرة التي تزوجت من رجل آخر.

وعادت مهرة من السفر واستقبلت شقيقيها بسعادة، وتركها زيدان وذهب لمنزل زوجته الأولى وقدم لها هدية وبدأت تتشاجر معه بسبب زواجه من مهرة وغيرتها منها.




وظهر جابر في السجن وأفصح له الشخص الذي يساعده أنه يعمل في تجارة السلاح وطلب منه العمل معه، ثم خرج جابر من السجن وذهب لشبرا يبحث عن مهرة وتقابل مع الذي يساعده في تجارة السلاح وأعطاه المال والسلاح ولم يجد مهرة ولم يعرف عنها شيء.

وفي الوقت نفسه انشغلت مهرة بطفلها، وأصبح يعيش الطفل مع زيدان على أنه والده ومهرة أمه ولكن إخوتها بدأوا في تناول المخدرات وكل منهم ذهب مع أصدقاء السوء.

وطلبت مهرة من زيدان أن يجعلها تذهب للعمل حتى إذا كان عمل معه في مشروع خاص به ووعدها بذلك بالفعل وذهبت معه لشركته وتقابلت مع أخته وبدأت في فحص الدفاتر والأوراق الخاصة بالشركة.

إقرأ أيضًا..


ads
ads