الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اختفاء شقيق دنيا سمير غانم» أحداث الحلقة 2 من مسلسل «جت سليمة»

الأحد 09/أبريل/2023 - 12:05 م
هير نيوز

تصدر مسلسل "جت سليمة" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث، ويعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، وذلك من خلال شاشة قناة "سي بي سي" في النصف الثاني من رمضان.




وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "جت سليمة" العديد من الأحداث ، وبدأت بظهور دنيا سمير غانم وشقيقها في عالم غريب بعد أن قرأا الكتاب السحري وظهرت لهم البومة، وتساءلا عن مكان تواجدهما دون إجابة من أحد وهما ينظران للعالم باستغراب وكأنهما داخل سيرك .


ثم سألت سليمة رجل هل هذا مولد فأجابها الرجل الغريب أن ابنة السلطان تتزوج، وظهر الفنان خالد الصاوي بشخصية الملك داخل قصر وظهرت مايان السيد بدور الأميرة أحلام .







ويظهر موكوس الذي يجسده الفنان "محمد سلام" على حصان في ميدان إعدام أمام الكثير من سكان هذا العالم الغريب، وهو يكشف عن مجرم قام بسرق بيضة من مزرعة السلطان، وتم الحكم على المجرم بالإعدام وفاز محمد سلام لكشفه عن المجرم بـ5 بيضات، ويختفي عمر أخيها وتبدأ في رحلة البحث عنه.








أحداث مسلسل "جت سليمة"


وتجسد دنيا سمير غانم خلال مسلسل "جت سليمة" رمضان 2023 دور "فتاة اسمها سليمة التي كانت تجلس بجوار شقيقها عمر في منزلها يقرآن قصة فجأة تظهر لهما بومة مثل الصوره في القصة لتجد سليمة  نفسها في عصر آخر دون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن، ويرقبها شخص من بعيد ثم يقوم بمحاصرتها شخصان لتقول لهم أنا بدور عن عمر أخويا" ويتخلل الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار كوميدي.






أبطال مسلسل "جت سليمة"



ويضم مسلسل "جت سليمة" عددا كبيرا من نجوم الفن والكوميديا بجانب دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح



اقرا أيضا..

ads