الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تلت التلاتة» الحلقة 3| غادة عبد الرازق تفاجئ زوجها في المقبرة

الإثنين 10/أبريل/2023 - 01:10 م
تلت التلاتة
تلت التلاتة


 شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "تلت التلاتة" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2023 الكثير من الأحداث التي تفاعل معها الجمهور.

 

أحداث الحلقة

 

بدأت الحلقه بمواجهة فريدة لزوجها بكشف خيانته وشكها في أنه السبب وراء موت شقيقتها في محاولة منه لتبريرموقفه، ولكنها صدمته بمعرفتها بسفرعشيقته بعد إدعائه أنه ذهب ليخبرها أن كل شيء انتهى بينهما .

 

 

وعندما أخبر والد فريدة أمجد (محمد القس) بمعرفة الشرطة لمواصفات السيارة التي صدمت ابنته أسرع أمجد بالتوجه للجراج ليغير مكان السيارة ولكنه فوجئ بوجود فريدة أمامه وكشفت له أنها حيلة منها لإيقاعه في الفخ .

 

 

كما تضمنت الحلقة إرسال أمجد لوكيشن أحد الفنادق لعشيقته لقضاء الوقت معا ولكنه صدم عند رؤيته لفريدة والتي أخبرته أنها تتبعه عن طريق هاتفه .

 

 

وانتهت أحداث الحلقة باتصال ياسمين (ابنة شقيقة فريدة) بأمجد لإبلاغه بدفن خالتها وضرورة الحضور لمساندة فريدة، وعندما وصل أمجد وجد فريدة تجلس أمام المقبرة، معبرا لها عن امتنانه لكونها لم تؤذيه.

 

ولكنها أخبرته بأنها فرح ورفضت فريدة الخروج من المقبرة وطلبت منه النزول لإقناعها ثم أغلقت باب المقبرة عليه، وكشفت له أنها فريدة وليست فرح ووصفته بالكاذب الخائن .

 

 

 

أبطال  مسلسل  تلت تلاتة:

 

 


 



 

 


 

 


 

 


 

أبطال مسلسل تلت التلاتة

 غادة عبد الرازق، ماجد المصري، نجلاء بدر، مي سليم، أحمد مجدي، محمد القس، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش .

 

 

القنوات الناقلة للمسلسل

 

 يعرض على قناة القاهرة والناس الساعة ١١ مساء ويعاد ١ صباحاً

 

 أقرأ ايضاً..


تتر مسلسل «تغيير جو» يشعل «السوشيال ميديا»

 


ads