الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حفلة الغردقة| رسالة خاصة من النجمة هالة صدقي إلى عمرو دياب

الإثنين 24/أبريل/2023 - 07:58 م
هير نيوز

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجية رسالة خاصة إلى الفنان عمرو دياب بعد واقعة الغردقة، والتي أشاد فيها الهضبة بدورها بمسلسل "جعفر العمدة" خلال حفله الغنائي الذي كانت من بين حضوره.

رسالة من هالة صدقي لعمرو دياب


وقامت الفنانة هالة صدقي بإعادة نشر بوست لـ عمرو دياب يحمل عدة صور من حفله بالغردقة ويتضمن صورتها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "حبيبي يا صاحب عمري يا نجم النجوم".

وداعب الفنان عمرو دياب، الفنانة هالة صدقي وقام بمناداتها بشخصيتها (صفصف) التي قدمتها في أحداث مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

هالة صدقي والحاجة صفصف



ونشرت هالة صدقي، فيديو يرصد ما حدث بحفل عمرو دياب في الغردقة ولحظة مناداته لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "لما الهضبة يدلع صفصف.. صفصف انحرفت"

وظهر الفنان عمرو دياب في وهو يغني أغنية "هتدلع" على خشبة مسرح حفله في ثالث أيام العيد بمكادي هايتس الغردقة، قائلا: "صفصف .. ده انت هتدلع، اطلب واتمنى واليوم هايولع على حس جنان".

«أنا ست كئيبة بطبعي»


وفي وقت سابق قالت هالة صدقي: «أنا فرحانة ومش فرحانة عشان أنا ست كئيبة بطبعي». وأضافت: «جالي مكالمات من ناس كتير وإتقالي كلام حلو أوي قلقني».


قدمت الفنانة هالة صدقي، تهنئة لجمهورها بعيد الفطر المبارك من خلال مقطع فيديو قامت بنشره على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بالأمس.

تحدثت باسم صفصف وشكرت الجمهور على متابعتها في مسلسل "جعفر العمدة".

وقالت هالة صدقي : «كل سنة وانتوا طيبين وكل عيد والأمة العربية كلها بخير سعيدة جدا اني كنت معاكم السنة دي ويارب اكون عند حسن ظنكم واحترمت وقتكم وعقليتكم وضحكتكم.. اعتقد أن ربنا وفقنا بعدد المشاهدين الارقام القياسية الي حصلت.. وحقيقي صفصف هتوحشني وانتوا الي اسعدتوني مش انا الي اسعدتكم».

إقرأ أيضًا..


نجمات رمضان 2023| هالة صدقي تخطف القلوب بـ«الحاجة صفصف»

ads