الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة غير متوقعة من هاني شاكر بعد النصب عليه في البحرين

الخميس 27/أبريل/2023 - 03:00 م
هير نيوز

كشفت نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات أزمة الفنان هاني شاكر وفرقته الموسيقية، وذلك بعدما تم النصب عليهم من أحد متعهدي الحفلات في مملكة البحرين خلال الأيام الماضية.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: إنه تم التحقيق مع المتعهد من جانب وزارة السياحة البحرينية، والمفاجأة إن هاني شاكر رفض أن يتم احتجاز المتعهد.
هير نيوز
وشدد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية أن الفنان هاني شاكر رفض أن يحتجز المتعهد، واكتفي بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي لسداده المستحقات التي حاول الهروب من تسديدها.

وأضاف محمد عبدالله أن الفنان هاني شاكر تقدم بالشكر لوزارة السياحة البحرينية لسرعة تحركها.

وكشف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية أن هاني شاكر ومتعهد الحفلات اتفقا على سداد المبلغ المستحق يوم 15 مايو المقبل.
هاني شاكر - صورة أرشيفية
القصة الكاملة
وتعرض الفنان هاني شاكر لموقف محرج للغاية حيث هرب متعهد الحفل دون دفع أجر الفنان وفرقته، ودون أن يكمل أيضا المستحقات المادية للفندق المقام به الحفل.

وعلى الرغم من الموقف المحرج إلا أن هاني شاكر رفض أن يغادر الحفل وقرر الغناء وإسعاد جمهوره دون تقاضيه أجرًا، على الرغم من الظروف الصعبة التي  يعتذر فيها الكثير من الفنانين.

ومن جانبها كتبت الإعلامية فجر السعيد، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: "السادة وزارة الداخلية البحرينية اليوم كان في ⁧‫فندق، الخليج‬⁩ حفلة للفنان الكبير ⁧‫هاني شاكر، وحجزت 20 تذكرة، واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب وغير موجود، ومادفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني، هذي صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه فلوس".

واستكملت: "فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة، بس تكفون حقوق الناس الفندق يطالبه فلوس وأستاذ⁧‫ هاني شاكر من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره، ولا أجر الموسيقيين".

واختتمت فجر السعيد حديثها: "الكبير كبير يا أستاذ وصدقني  في ⁧‫البحرين‬⁩ ما يضيع حق في ديرة يحكمها الله، لأنه فنان من زمن جميل، ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأملة رؤيته ونزل يغني للناس.. كبير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك، لا يعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظة الأخيرة ولم يخيب ظنها الرائع هاني شاكر".

ads
ads