الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة الجزائرية أمل بوشوسة ترد على أنباء انفصالها

الأربعاء 17/مايو/2023 - 07:02 م
هير نيوز

ردّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على أنباء انفصالها عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، والتي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت بوشوشة صورًا تجمعها بزوجها عبر حسابها في "إنستجرام"، وهما ينتظران تناول الطعام، وعلقت عليها: "مع بعض وبألف خير الحمدلله" وأرفقت مع تعليقها قلب أحمر.



وحظيت صور الفنانة الجزائرية بتفاعل واسع بين نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، حيث كتبت الممثلة السورية هبة نور: "الله يخليكم لبعض"، كما علقت الإعلامية السعودية لجين عمران: "إن شاءالله دوم بخير وسعادة".

أنباء الخلافات


وكانت بعض المواقع اللبنانية قد زعمت حدوث خلافات عديدة بين الثنائي الذي ارتبط رسميا قبل 8 سنوات، تحديدا في أغسطس عام 2015.

وبالتزامن مع الحديث عن انفصال الثنائي، أغلق رجل الأعمال اللبناني حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، بينما لم تغير بوشوشة شيئا وتركت صفحاتها مفتوحة وتضم جميع صورها مع أسرتها بما فيها زوجها.

وفي بداية الشهر الجاري شاركت أمل بوشوشة، جمهورها بأجواء احتفالها وزوجها وليد عواضة بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة "ليا"، البالغة من العمر ستة أعوام.



ونشرت بوشوشة صور الاحتفال عبر حسابها في إنستغرام، لتنهال التعليقات المهنئة والمباركة بهذه المناسبة السعيدة، آملين أن تكون حياتهم العائلية مليئة بالاستقرار والازدهار والنجاح.

ووسط رسائل التهاني، علق العديد من المتابعين على مدى التشابه بين الطفلة ووالديها، ليؤكد المعلقون أنها تشبه والدها أكثر في الملامح، واعتبروها نسخة منه.

وأطلت أمل بوشوشة في صور الاحتفال بفستان أبيض قصير أبرز جمالها حسب محبيها، وكانت تحتضن زوجها وابنتها في إحدى الصور، وعلقت على الصور كاتبة "نعمة".


ومن جانب آخر، غابت أمل بوشوشة عن المنافسة في رمضان 2023، بعد أن خرج مسلسل "دوار شمالي" قبل ساعات من انطلاق السباق الرمضاني.

اقرأ أيضا..



ads
ads