الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة أحمر الشفاة لعام 2023 أبرزها «المظهر الزجاجي وقوس كيوبيد»

الجمعة 16/يونيو/2023 - 04:26 ص
هير نيوز

تتغير صيحات الموضة في كل عام في الملابس وأيضا المكياج والاكسسوارات، ولذلك تبحث النساء عن أحدث صيحات الموضة في كل عام، وذلك حتى تظهر في إطلالة جذالة ومميزة تناسب موضة العام الجديد.

وإليك موضة أحمر الشفاه وطريقة تطبيقه في موضة أحمر الشفاه لعام 2023: 



- مظهر الشفاه الزجاجية 


بالتأكيد رأيت أنك صور عاشقات الجمال بشفاه لامعة تشبه الزجاج، فهذه أحد أبرز صيحات الموضة لهذا العام فيما يخص موضة أحمر الشفاه، ويتم تطبيقه بواسطة ملمع شفاه يتم وضع على لون احمر شفاه قريب للون شفاهك الأصلية سواء روز أو نيود، وبالتالي يمنحك مظهر طبيعي لامع يشبه الزجاج.


- قوس كيوبيد


يختا خبراء المكياج هذا النوع من احمر الشفاه من الهايلايتر على قوس كيوبيد، أي القوس في وسط الشفة العليا للحصول على شفاه أكثر امتلاءً، ومؤخراً اللون الأكثر رواجاً لهذا الستايل من أحمر الشفاه هو المعدني والجليتر والعنبي وبوسعك أن تمزجي الجليتر مع أي لون أحمر شفاه قوي في هذه الصيحة.

- الحمراء المشتعلة


هناك احمر الشفاه بلونه الواضح والاحمر المشتعل فهو لا يعتبر صيحة، ويمكنك قديما تنسيقه مع مكياج عيون القطة، ولكن الآن الخبراء في المكياج والجمال يكتفون به ليمنح القوة والجاذبية للشفاه، وحتى أن الماركات العالمية على مدارج ربيع 2023 نسقت أحمر الشفاه الأحمر مع مكياج خفيف حتى يكاد يكون خفياً.

- الشفاه المشمشية


رأينا درجات اللون المشمشي على الكثير من النجمات والشهيرات على العارضات في دور عالمية في عروض الربيع، فهو لون جذاب ومميز وهاديء في نفس الوقت. استخدمي هذا اللون مع حمرة الخدود المشمشية وظلال بلون مماثل ليمنحك مظهر مكياج رائع.




ads