الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 تمارين للتخلص من دهون الإبط

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 04:27 م
دهون الابط
دهون الابط

دهون الإبط المزعجة من المشاكل الشائعة التي يعاني منها العديد من الأشخاص، وخاصة النساء. قد تؤثر هذه الدهون على مظهر الإبط وتسبب الإحراج والعدم الثقة بالنفس. 

ومع ذلك، هناك بعض التمارين التي يمكن ممارستها للتخلص من دهون الإبط المزعجة وتحسين مظهرها، وفي التقرير التالي تعرض "هيرنيوز" بعض هذه التمارين وكيفية ممارستها.



تمارين الذراعين 


تمارين الذراعين هي من أهم التمارين التي تستهدف منطقة الإبط. يمكن القيام بهذه التمارين في المنزل بسهولة. يمكن استخدام الأوزان الخفيفة أو حتى زجاجات الماء كأوزان بديلة. يتمثل أحد هذه التمارين في رفع الأوزان باتجاه الأعلى والأسفل.

يتم ذلك عن طريق وضع الذراعين بجانب الجسم ورفعهما باتجاه الأعلى حتى يكون الذراعان مستقيمين، ثم يتم إعادة الذراعين إلى الوضع الأصلي. يمكن تكرار هذه الحركة لعدة مرات وبشكل منتظم للحصول على نتائج أفضل.
 


تمارين الضغط


تمارين الضغط هي أيضاً تمارين فعالة للتخلص من دهون الإبط. يمكن القيام بهذه التمارين في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية. تتضمن هذه التمارين وضع اليدين على الأرض بشكل متقابل وتمديد الجسم بشكل مستقيم، ثم يتم ثني الذراعين وخفض الجسم باتجاه الأرض حتى يكون الجسم قريبًا من الأرض، ثم يتم رفع الجسم مرة أخرى إلى الوضع الأصلي. يمكن تكرار هذه الحركة لعدة مرات وبشكل منتظم لتقوية عضلات الذراعين والتخلص من دهون الإبط.
 


تمارين القفز


تمارين القفز هي تمارين أخرى يمكن ممارستها للتخلص من دهون الإبط. يمكن القيام بهذه التمارين في المنزل أو في الهواء الطلق. تتضمن هذه التمارين القفز بشكل متكرر ومتتالي. يمكن القفز بشكل عمودي أو أفقي، ويمكن تنويع الحركات لزيادة التحدي. يعتبر القفز تمرينًا كاملاً للجسم يساعد على حرق السعرات الحرارية وتقوية العضلات، بما في ذلك عضلات الإبط.
ل اااىحفا


نمط صحي معين 


بالإضافة إلى التمارين المذكورة أعلاه، يجب أيضاً الانتباه إلى النظام الغذائي والحفاظ على نمط حياة صحي. يجب تناول الطعام الصحي والمتوازن الذي يحتوي على الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية. كما يجب تجنب الأطعمة الدهنية والمقلية والمشروبات الغازية السكرية. يجب أيضاً شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على صحة الجسم وتقليل تراكم الدهون في منطقة الإبط.

باختصار، تمارين الذراعين والضغط والقفز هي بعض التمارين الفعالة للتخلص من دهون الإبط المزعجة. يجب ممارسة هذه التمارين بانتظام وبشكل صحيح للحصول على نتائج مرضية. كما يجب الانتباه إلى النظام الغذائي والحفاظ على نمط حياة صحي لتعزيز فعالية هذه التمارين. بالمثابرة والالتزام، يمكن للأشخاص التخلص من دهون الإبط المزعجة والحصول على إبط مشدود وجذاب.


اقرأ أيضا..


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة كلام ستات، بنات، هير فاشون حوادث، رياضة، صحتك، مال
 وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads