الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيرس مورجان يعلن استضافة باسم يوسف في حلقة جديدة

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 02:22 م
هير نيوز

أعلن الإعلامي البريطاني بيرس مورجان أنّه سوف يستضيف الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف مجدداً في برنامجه Uncensored "بلا رقابة"، بعد ملايين المشاهدات التي حصدتها حلقة التي عرضت يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب مورغان عبر حسابه في منصة إكس: "15 مليون مشاهدة الآن لمقابلتي مع باسم يوسف؛ ما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ انطلاق برنامج بلا رقابة".



ورداً على تعليق للصحافي البريطاني سامح حبيب، طالب فيه بعرض آخر على أن يتم منح يوسف وقتاً أكبر، قال مورغان "نعم، نحن نعمل على ذلك".

ومن جانبه أعاد يوسف نشر تدوينة مورغان معلقاً عليها بالقول: "دعنا نحصل على الجولة الثانية، لقد استمتعت حقاً بمحادثتنا. دعونا نُجر مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة ومن دون سمّاعة أذن معيبة".



وأضاف: "من كان يتخيّل؟ حتى شهر مارس الماضي كنت محظورًا على تويتر، لقد كنت كريمًا جدًا بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء. ولكن أجرينا محادثة رائعة".

وتابع: "كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس، لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين".

لقاء بيرس وباسم يوسف


وكاء لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان حصد تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي الإعلامي المصري بإشادات واسعة بعد استخدامه السخرية في تناول الأوضاع في قطاع غزة.

وكتب المدون السعودي الشهير إياد الحمود على منصة "إكس": "قد تكون أجمل 9 دقائق أشاهدها منذ بداية الأحداث.. مقابلة المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان مع الكوميدي المصري باسم يوسف".



وأضاف أن باسم يوسف استخدم في اللقاء منطقهم (الغرب) في سرد الأحداث، لكن بشكل ساخر جعل المذيع المخضرم يحتار في الأمر ويعجز عن مجاراة الحوار.

فيما كتب محمد فارس تمّام على اللقاء، قائلاً: "إن أردت معرفة تأثير الكلمة عليك مشاهدة هذا اللقاء الذي تجاوزت مشاهداته 100 مليون مشاهدة على المنصات المختلفة"، مشيراً إلى كم التعليقات الهائل من الأميركيين والأوروبيين الذين تبدلت آراؤهم بعد مشاهدة الحلقة.

ads