الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة ميجان ماركل إلى عالم التمثيل مرة أخرى

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 07:38 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

اشتهرت الأمريكية ميجان ماركل ، دوقة ساسكس وعضو العائلة الملكية البريطانية، في العديد من الأعمال التلفزيونية، حيث اشتهرت لدي المجتمع الغربي بدور شخصية "راشيل زين" في المسلسل الشهير "سوتس" Suits، وذلك قبل أن تتزوج الأمير هاري من عائلة وندسور الملكية في عام 2018.



ميجان ماركل تروج للقهوة 

وقد اشتهرت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل ، البالغة من العمر 42 عامًا بأدوارها التمثيلية المتنوعة على الشاشة الصغيرة.

فيما عادت دوقة ساسكس الآن إلى عالم التمثيل مرة أخري، من خلال ظهور قصير في إعلان لشركة قهوة أمريكية، في كاليفورنيا، وظهرت ميجان ماركل وهي تعبئ القهوة في لقطة واحدة.


ميجان ماركل تعود إلى التمثيل

يمثل الظهور الأخير لدوقة ساسكس ميجان ماركل في إعلان القهوة، تناقضًا بالنسبة لموقفها السابق بشأن العودة إلى عالم التمثيل مرة أخري. 

حيث صرحت في لقائها مع مجلة Variety العام الماضي، إنها "انتهت" من كافة الأمور التي تتعلق بمسيرتها المهنية على الشاشة الصغيرة سواء التلفزيون أو الأفلام السينمائية. 



دور ميجان ماركل في الإنتاج السينمائي 

وفي سياق متصل، قد أشارت ميجان ماركل إلى احتمال إغراءها بالعودة إلى عالم التمثيل مرة أخري، وأضافت في لقائها مع مجلة Variety: "أعتقد أنه لا أقول إني لن أعود إلى التمثيل مرة أخري أبداً، لكن نيتي هي عدم القيام بذلك في الوقت الحالي".

بينما تهتم ماركل الآن بصناعة اسمًا لنفسها بعيدًا عن الأضواء، من خلال شركتها للإنتاج السينمائي "آرتشي للإنتاج"، حيث قالت إنها تأمل في إنتاج عدد قليل من الأعمال الكوميدية الرومانسية في المستقبل.


تعليق ميجان ماركل عن كتاب "نهاية اللعبة"

ومن جهة أخري، أصدرت المؤلفة المختصة بالشئون الملكية أوميد سكوبي كتابها "Endgame" الشهر الماضي، والذي تناول عدة قصص عن الخلافات في العائلة المالكة البريطانية.

بينما لم يعلق الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل على أي من الادعاءات، التي جاءت في الكتاب، وقد أكدت سكوبي دائمًا أن الزوجين لم يشاركا في عملية الكتابة.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads