السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتي علي كاكولي يكشف حقيقة حيازته المخدرات

الأحد 18/فبراير/2024 - 09:49 م
علي كاكولي
علي كاكولي

كشف الفنان الكويتي علي كاكولي حقيقة حيازته المخدرات فور وصوله لمطار الكويت، والاتهامات التي طاردته الفترة الأخيرة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقائه في بودكاست صندوق تفاح مع دحام.

 

حقيقة حيازة الفنان على كاكولي لمواد مخدرة في مطار الكويت

 

وقال كاكولي إن القانون أخذ مجراه وبرأه مما نسب إليه من اتهامات لا أساس لها من الصحة، وأشار إلى أنه تعرض لحملة ممنهجة على السوشيال ميديا ومزايدات دوم معرفة أين الحقيقة.

 


يذكر أن الفنان على كاكولي قد صدر حكم في حقه نوفمبر 2022 بالسجن 5 سنوات مع الشغل والنفاذ وغرامة 5 آلاف دينار كويت، ثم خفضت محكمة الاستئناف الكويتية الحكم إلى  3سنوات و4 أشهر بتهمة حيازة مواد مخدرة ومؤثرات عقلية، ليفاجأ الجمهور بعد ذلك بحصوله على عفو ملكي ضمن القرارات الملكية المرتبطة بالأعياد الوطنية.

 



من هو على كاكولي؟

 

ممثل ومغني كويتي ولد في 20 اكتوبر من عام 1986.

 

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وتطورت موهبته إلى أن شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية البارزة والتي كان ابرزها جرح السنين، ذاكرة من ورق، فرصة أخرى وغيرهم.

 

كما قدم علي كاكولي العديد من الأغاني  من بينها ماتي أنا، النفخة الكدابة، مسحته بأستيكة.

 



أجدد أعمال الفنان علي كاكولي

 

يشارك الفنان علي كاكولي في الموسم الرمضاني بمسلسل رمادي وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول الاسر المتوسطة التي تعاني من عدد من الأزمات النفسية والاجتماعية وتتصاعد الأحداث لتكشف انا مفاجآت عديدة.

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

 

ads
ads