الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة بسمة ماهر تعلن انفصالها عن زوجها أحمد كشك

السبت 24/فبراير/2024 - 05:43 م
بسمة ماهر
بسمة ماهر


تصدرت الفنانة بسمة ماهر حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد إعلان طلاقها من الفنان أحمد كشك وذلك بعد فترة من الزواج دامت لمدة خمس سنوات أثمرت عن ابنتهما الوحيدة.

 

وكتبت بسمة ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "عسى أن تكرهوا شئ وهو خير لكم.. تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي".

 



تفاعل الجمهور مع انفصال بسمة ماهر وأحمد كشك

 

وحظى منشور بسمة أحمد على تفاعل كبير على من قبل الجمهور ونجوم الفن  معربين عن حزنهم بانفصال الثنائي متمنين لهم حياة سعيدة في حياتهم القادمة.

 

زواج بسمة ماهر وأحمد الكشك

 

يذكر أن الفنانة بسمة ماهر قد تزوجت الفنان أحمد كشك في شهر يناير عام 2019 وحضر حفل الزفاف كل من، أشرف زكي وماجد المصري، تامر كرم رباب طارق، رامي الطماطيس، ريم أحمد، طة خليفة.

 

كما حضر سامح بسيوني وعلاء قوقة وحسني شتا ومصطفى أبو سريع ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي وأحمد ماجد ومجدي البحيري ومحمد صلاح أدم.

بالإضافة إلى عدد من الممثلين منهم، مي إبراهيم وميدو عادل ومروة عيد وإيمان الشريف والمذيعة شيريهان الجوهري ومحمد علي رزق وزوجته المذيعة سارة فهيم.

 



آخر أعمال الفنانة بسمة ماهر 

 

شاركت الفنانة بسمة ماهر في مسلسل المداح الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحا كبيراً، وتدور أحداثه حول حول قصةصابر المداح، الذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال، بعد مرور عامين على أحداث الجزء الثاني من المسلسل، حيث يتزوج صابر من رحاب، وتلد له طفلاً يدعى "عز". ينشأ عز في بيئة صالحة، ويصبح طفلاً محبوباً من الجميع. إلا أن نشأته هذه تثير ڠضب الجن، الذين يقررون الانتقام منه.



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads
ads