الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «شراب التوت البري» يثير الجدل.. والرقابة التركية تفرض غرامة مالية

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 01:10 م
مسلسل شراب التوت
مسلسل شراب التوت البري 2024

استطاع مسلسل شراب التوت البري تحقيق نسب مشاهدات عالية عبر قنوات المسلسلات التركية أثناء الموسم الدرامي الحالي، ولكن أثار مسلسل شراب التوت البري الجدل في الساعات القليلة الماضية مع هيئة الرقابة للإذاعة التركية RTUK ما دفع الرقابة إلى فرض غرامة مالية على صناع المسلسل، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.




مسلسل شراب التوت البري التركي يثير الجدل 

وقد أثار مسلسل شراب التوت البري الجدل في الآونة الأخيرة مع هيئة رقابة الإذاعة والتلفزيون التركية RTUK، وذلك بسبب بعض الأمور التي اعتبرتها الرقابة تجاوز ملحوظ من صناع المسلسل، وعدم احترام بعض معايير الرقابة التركية في مسلسلات الموسم الحالي. 

بينما تداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن إيقاف مسلسل شراب التوت البري، بسبب تلك التجاوزات، ولكن أكدت بعض الصحف التركية الموثوق فيها أن المسلسل مستمر حلقاته حتى هذه اللحظة. 

ولكن أوضحت بعض الصحف التركية أن هيئة الرقابة التركية فرضت غرامة مالية على جهة إنتاج مسلسل شراب التوت البري، بسبب عرضها بعض منتجات النظافة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية النسائية التابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، في بعض حلقاتها. 




وعكة صحية تضرب سيناريو شراب التوت البري 

وفي سياق متصل، تعرض أحد أبطال مسلسل شراب التوت البري "ستار أوغان"، الذي يقوم بشخصية "عبد.الله أونال" ضمن قصة المسلسل الرئيسية، إلى وعكة صحية، ما عرضه إلى الخضوع إلى مجموعة من العمليات الجراحية الخطيرة. 

حيث غاب أوغان عن بعض حلقات المسلسل الأخيرة، ما دفع صناع مسلسل شراب التوت البري إلى إجراء تعديلات في سيناريو المسلسل، الذي كشف منتجه أنه يحضر موسم ثالث من المسلسل الشهير، بعد انتهائه في شهر يونيو المقبل، بعد 16 حلقة من الموسم الثاني.








اقرأ أيضا..  

ads