السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات السوشيال ميديا يسخرن من حكم مباراة نهائي كأس مصر «مفيش طرد في ضرب»

الجمعة 08/مارس/2024 - 10:29 م
حكم نهائي كأس مصر
حكم نهائي كأس مصر 2023

سخرت فتيات منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة من حكم ساحة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، والمقامة لأول مرة على أراضي المملكة العربية السعودية، على استاد ملعب الأول بارك، وعند الإعلان عن طاقم تحكيم مباراة نهائي كأس مصر ويرأسه الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، توالت التعليقات من فتيات السوشيال ميديا على قوة اللياقة البدنية لحكم نهائي كأس مصر . 



من هو حكم مباراة نهائي كأس مصر ؟ 

وقد استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين طاقم حكام أجنبي بالكامل في مباراة نهائي كأس مصر  ويرأسه الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو كحكم الساحة في مباراة الأهلي والزمالك في ملعب الأول من بارك بالمملكة العربية السعودية. 

ويعد حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، هو البرازيلي أندرسون دارونكو، وتم اختياره كحكم دولي منذ عام 2015 ويبلغ من العمر 42 عام، ويتميز بالقوة البدنية العالية. 



تعليقات فتيات السوشيال ميديا على حكم نهائي كأس مصر 2023 

وفي سياق متصل، توالت تعليقات فتيات السوشيال ميديا بخصوص حكم مباراة نهائي كأس مصر   الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، بسبب أنه صاحب بنيان جسماني قوي، حيث يبلغ وزنه 90 كيلو، وطوله 188 سم. 

حيث قالت رضوى عاشور: "ده شكل حكم مباراة كأس مصر، يعني اللي هيعترض علي انذار، سيارة الإسعاف تجهز علي طول". 

بينما قالت سناء أشرف: "حكم الاهلي والزمالك ده اللي هيغلط هيضربه مش هيطرده". 



القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 

ومن جهة أخرى، يقام نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، والموافق 8 من شهر مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وتنقل مجموعة قنوات مصرية وسعودية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وهي مجموعة قنوات ON Time Sports، وقنوات MBC مصر، بالإضافة إلى باقة القنوات المشفرة السعودية SSC.




اقرأ أيضا.. 

ads