الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كهربا: صفقة إمام عاشور للأهلي أقوى من عبدالله السعيد للزمالك

الإثنين 18/مارس/2024 - 08:01 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

حل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ولاعب نادي الزمالك عبد الله السعيد ضيفان على برنامج "رامز جاب من الآخر" في الحلقة السادسة التي تعرض على قناة "إم بي سي مصر".




كهربا يوجه رسالة لمجدي عبد الغني


وبدأ اللقاء بسخرية رامز جلال من كهربا فور وصوله ثم بدأ التراجع بين عبد الله السعيد وكهربا في الغرفة السوداء وسط صدمة الثنائي ليبدأ رامز مقلبه بطرح عدد من الأسئلة على اللاعب كهربا الذي طلب منه رامز أن يوجه رسالة لمجدي عبد الغني ليرد كهربا قائلاً: حسبي الله ونعم الوكيل وربنا هايجبلي حقي منه دنيا وآخرة".

 

وعن انتقال عبد الله السعيد لصفوف الزمالك وإمام عاشور للأهلي علق كهربا قائلاً: فرق السما من الأرض، إمام عاشور الصفقة الأجمد والأقوى في تاريخ الكرة المصرية.

 



الرعب يسيطر على مرام علي وباميلا الكيك في «رامز جاب من الآخر»

 

شهدت حلقة باميلا الكيك ومرام علي العديد من التحديات والصعوبات، ففي البداية استقبل رامز جلال كل منهما على حدى، ليبدأ بعد ذلك أحداث المقلب الذي يتفاجأ فيه الفنانتين ببعضهما وسط صدمة من كليهما في الغرفة السوداء التي تشهد دخول كلب رامز بأمر منه لتخويفها مما أدى لسيطرة الرعب والفزع عليهما مطالبين رامز بالتوقف هما يفعله.

 

سخرية رامز جلال من مرام علي 

 

كما تضمنت  الحلقة سخرية رامز جلال من الفنانة مرام علي التي كانت ترتدي إطلالة سوداء ليعلق قائلاً: مسودتها ايه كدا ده حتى يبقى فال وحش.

 

كما كشفت مرام علي عن تجسيدها دور الزوجة الثانية في أحد أعمالها قائلة: أخدت فلوس كتير عشان كدا عملت دور الزوجة الثانية.. ليرد عليها رامز قائلاً: أخدتي فلوس كتير وجبالنا باللبس المعفن ده.




اقرأ أيضاً


ads