الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مسار إجباري» الحلقة 9 | دليل جديد يقلب الموازين في قضية حبيبة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:31 م
مسار اجباري
مسار اجباري

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري عددا كبيرا من الأحداث المليئة بالإثارة لتضع الجمهور في حيرة وترقب لمعرفة تفاصيل الأحداث المقبلة وذلك بعد عثور عصام عمر وأحمد داش على دليل سيغير مجرى قضية حبيبة.

 



أحداث الحلقة الثامنة من مسار إجباري

 

بدأت الحلقة بكسر صابرين والدة أحمد داش الوديعة البنكية لسد الديون المتراكمة عليهم، كما باعت بسمة والدة عصام عمر كل ما تملكه من ذهب لتسديد إيجار شقتها المتأخر.

 

تتفاجأ أحلام بأن أبنائها يرفضون الحديث عن والدهم الراحل محمود البزاوي بعد معرفتهم بزواجه من أخرى لمدة عشرين عاماً وخداعهم.

 

يستمر أحمد داش وعصام عمر في البحث عن دليل لكشف المتسبب في وفاة والدهم، ويصل الثنائي لدليل جديد يغير مجرى القضية أثناء التفتيش في شقة الفنانة بسمة فوجدوا فلاشة وكارت المحامي مجدي ومبلغ من المال في شنطة قماش لونها أحمر..

 



مسلسل مسار إجباري 

 

حظى مسلسل مسار إجباري منذ عرضه على إعجاب كبير من قبل الجمهور الذين تفاعلوا مع القصة وأحداثها الغامضة وتناولها لأكثر من قضية شائكة وفي النهاية يكون ترابط الإخوة وتعاونهم ومساندتهم لبعضهم هو الحل الأمثل لحل جميع المشاكل.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان محمود البزاوي، أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، العمل إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال.

 


 

اقرأ أيضاً


  

ads
ads