الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هي ولا هو.. أيهما أكثر نكدا في رمضان 2024؟

الأربعاء 20/مارس/2024 - 04:01 م
نكد في شهر رمضان
نكد في شهر رمضان 2024

تعتبر بعض النساء أن الرجال في شهر رمضان 2024 يكونوا أكثر نكدا عن الأيام الأخرى العادية، بينما يبرر الرجال أن العصبية والنكد الزائد في رمضان بسبب الصيام والابتعاد عن النيكوتين، بينما يقع اللوم على النساء أنها تكون نكدية أكثر في الشهر الكريم بسبب متطلبات المنزل والمسئوليات الكثيرة، وفي التقرير الآتي نستعرض إجابات من السوشيال ميديا عن الأكثر نكدا في شهر رمضان. 




الأكثر نكدا في رمضان 2024

يرى بعض الرجال أن النساء سبب النكد والعصبية الزائدة في شهر رمضان بسبب بحثهن عن المشكلات وافتعال الأزمات على أبسط الأشياء.

بينما ترى النساء أن الرجال يكونوا أكثر عصبية ونكدا في شهر رمضان بسبب ضغوط الحياة الاجتماعية والإقتصادية، بالإضافة إلى أن الشخص إذا كان مدخن فإن الأمر يصل إلى أقصى مراحل العصبية والنكد. 



حيث توضح شروق عصام: "أنا ربة منزل ومتجوزة من ١٢ سنة، وكل شهر رمضان لازم تحصل مشكلة بسبب عصبية جوزي الزايدة عن حدها على أتفه الأسباب".

بينما توضح عبير وهبة: "أولادي بيعانوا والله مع جوزي أثناء نهار شهر رمضان، لدرجة بيتهربوا منه أثناء وجوده في البيت قبل الفطار، ودايما يتحجج راعوا إني صايم طيب".




حجة الصيام في شهر رمضان 2024

وتتعدد الأسباب عن زيادة العصبية والنكد في رمضان لدى الرجال، الذين يكونوا أكثر عصبية ونكد في شهر رمضان 2024، حيث ترجح معظم النساء أن السبب هو الامتناع عن التدخين والمكيفات مثل القهوة والشاي.

فيما تقول أسما ممدوح: "في شهر رمضان جوزي بيتحول 180 درجة حرفيا، لدرجة بتجنبه وأولادي تماما قبل الفطار، ولما أواجه يقولي السيجارة والقهوة معلش معصبني".



بينما كان رقية محمود رأى آخر: "جوزي أكلي دائما يقول عليه أنه ممتاز، وفي شهر رمضان بيصبح الأكل دائما مش حلو وناقصه شئ مرة ملح مرة عايز يستوي أكتر وهكذا".

كما كان للرجال رأى أن المرأة أكثر نكدا حيث يقول أشرف قاسم: "مراتي بتنكد في رمضان على أتفه الأسباب مثلا لو طلبت شئ يتجاب وحد نسيه بيكون يوم صعب، يعني مش الرجالة بس اللى بتنكد"



اقرأ أيضا.. 

ads