الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عبده: والدي تركنا ونحن صغار ونصيحة والدتي جعلتني مليارديرًا

الخميس 21/مارس/2024 - 12:32 م
محمد عبده
محمد عبده

حل الفنان محمد عبده ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمر أديب مع الفنانة أصالة وتحدث الفنان السعودي محمد عبده عن مقتطفات من حياته الشخصية بداية من اختفاء والده حتى نصيحة والدته التي جعلته ملياردير.


محمد عبده: والدي تركنا ونحن صغار

 

وقال الفنان محمد عبده  خلال حواره مع عمرو أديب أن والده خرج من منزلهما في يوم من الأيام ولم يعد ومنذ اللحظة لم يشاهده حتى وقت قريب عرف انه كان مصاب بمرض جلدي وذهب للعلاج في اليمن وتوفي هناك، وخلال الفترة الماضية جاءه رجل كان يبحث عن صورة والده في في إحدى شركات السفن فوجدوا صورته وصورة شخص آخر أخبروه أنه والد الفنان محمد عبده ليعطيه الصورة ويتذكر محمد عبده شكل والده منذ كان عامين ويعطيها لأبنائه لتظبيطها ليحتفظ بها.

 


 

نصيحة والدة الفنان محمد عبده التي جعلته ملياردير

 

تحدث الفنان محمد عبده أنه مر بفترات صعبة في حياته لم يجد فيها قوت يومه حتى وهو فنان ويغني إلا أن نصحته والدته بأن الفن لا يجني المال وضرورة الاستثمار والعمل لذلك فجميع أمواله يستثمرها في الشركات والعقارات وأصبح لا يستطيع عدها الآن.

 


 أول أجر حصل عليه محمد عبده في حياته

 

وعن أول أجر حصل عليه في حياته قال محمد عبده: "أول أجر كان 130 ريالًا في الإذاعة، ولكن تعلمت منها الكثير من الأمور المهمة، ولا أنسى تلك الأيام، وتعلمنا رقابة أنفسنا وكيف نغني وما نقوله، وانا ابن الإذاعة"




اقرأ أيضاً


ads
ads