الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 22 مارس 2024

الجمعة 22/مارس/2024 - 11:56 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الجمعة 22 مارس 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



   برج السرطان




يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها حبه لعمله وحرصه على تجديد أفكاره وحبه الشديد لعائلته وحمايته لهم دائماً، كما يميل للعيش في الخيال لبعض الوقت.

لا تقارن نفسك بمن حولك، وارسم طريقك الخاص بك، وأبدع وأبتكر أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على النجاح والتفوق في عملك.

لا تجعل غيرتك الشديدة على شريك حياتك أن تدفعك لتصرفات تتسبب في إفساد علاقتكما، وبدلاً من ذلك حاول أن تحسن علاقتك به وتتودد له.

حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من الشعور بالإحباط طوال الوقت.

 

برج الجوزاء




يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد لعائلته وخوض المغامرات المختلفة كما يتمتع بشخصية إجتماعية مرحة.

اعمل على تحسين علاقتك بزملائك طوال الوقت، حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة، حتى تبدع وتبتكر في عملك طوال الوقت.

حافظ على علاقة الحب والود التي بينك وبين شريك حياتك ولا تحاول أن تعكر صفو علاقتكما بظنونك التي ليس لها أساس من الواقع.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى وحاول أن تحسن من حالتك النفسية حتى تشعر بالسعادة طوال الوقت.

 

برج الأسد




يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتي منها أناقته التي تتضح في حسن اختياره لألوان ملابسه، وثقته بنفسه التي تصل لحد الغرور.

ابحث عن مهنة تتوافق مع ميولك وأهوائك حتى تستطيع أن تنجح وتبتكر في عملك وتصل لما تحلم به طوال الوقت.

لا تتردد في التعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، حتى تقوى علاقتك به وتنهى الخلافات والمشاكل التي بينكما طوال الوقت.

حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الوزن الزائد الذى اكتسبته بسبب إفراطك في تناول الأطعمة الغنية بالدهون.

 

برج العقرب




يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية إجتماعية محبوبة من الجميع ويتمتع بشخصية قيادية مميزة .

حرصك على إبداع وإبتكار أفكار مختلفة طوال الوقت، جعلك في المقدمة دائماً ومميز بين زملائك ودائماَ مقدر وأهل ثقة لمن حولك.

حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على التودد له طوال الوقت، جعل حياتك معه سعيدة ومميزة وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

حرصك على شرب الماء وتناول الخضروات والفواكه، وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالحيوية والنشاط.



برج العذراء



برج العذراء  محب للحياة، وطموح وقادر على قضاء المهام في وقت قليل، ويمتلك القدرة على التعايش تحت أي ظرف، ورومانسي بدرجة كبيرة.

انت بحاجة لإعادة تقديم محتوي جيد يساعدك في الحصول على مكانة جيدة في الفترات المقبلة وابتعد عن الدخول في تفاصيل لا تفيد العمل.

تبادل الحب مع أسرتك وابتعد عن تصدير المشكلات بشكل دائم في الفترة الحالية، أيضًا تبادل الهدايا مع الشريك وابتعد  عن الدخول في أي  أحاديث تتسبب في  توتر العلاقة.

حافظ على وزنك وابتعد عن تناول الأكلات الدسمة خلال الفترة الحالية وتناول أكلات صحية، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.


برج الحوت




يتصف مولود برج الحوت بأنه شخص رومانسي يجيد التواصل ومحب لتكوين العلاقات الإجتماعية، ويمكنه التعامل بحرفية مع جميع الفئات، يمتلك القدرة على التخلص من أي مشكلات.

تعتبر الفترة المقبلة من أفضل الفترات في حياتك، ايضًا يمكنك أن تحصل على بعض الآراء الخاصة  بالإعمال المشتركة بينك وبين زملائك في العمل.

 
من الممكن أن تصادف بعض المشكلات بينك وبين شريك حياتك لكن الفترات المقبلة تحصل على تصالح تام وسوف تعيش حياة إيجابية كلها حب.

 
تناول السوائل وحافظ على أن يكون هناك ساعات متخصصة للمشي في الشارع لتتخلص من الطاقات السلبية وتشعر  بالإنتعاش.


برج الجدي



 
مولود برج الجدي من الشخصيات العاشقة للمرح والسفر وقادرة على تكوين الصداقات والعلاقات الإجتماعية و التعامل تحت ضغط والتعايش تحت أي ظرف، محب للعائلة ومساعدة الآخرين.
 
استعد لوضع خطة خلال الفترة الحالية وابتعد عن التوتر والقلق عند تنفيذ الخطط الخاصة بالعمل لكن أحرص على مشاركة رئيسك في العمل  قبل البدء في الخطة.

حافظ على علاقتك بالأشخاص المقربين منك وابتعد عن الشخصيات السلبية التي تتسبب لك في حدوث أزمات بينك وبين المقربين، أيضًا تخلص من القلق بينك وبين شريك حياتك.
 
الاهتمام بصحتك  من ضروريات الحياة، لذا ألتزم بالمواعيد الخاصة بتناول الوجبات، وابتعد عن الدخول في أي مشكلات تؤثر على صحتك في الفترات المقبلة.

 

برج الحمل



 
برج الحمل شخصية قيادية قوية، ومحب للسفر والحياة الأسرية، وشغوف ومتحمس لكل ماهو جديد وواثق من نفسه وقادر على نشر البهجة بين أصدقائه.

ساعات قليلة من التعب خلال الفترة المقبلة تعوضك بأشياء وإنجازات كبيرة في ساعات العمل، لذا تحلى بالهدوء وابتعد عن التوتر.

يمكن أن تقضي وقتًا لطيفًا مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة ويمكن أن تحصل على هدايا منه.
 
تناول كميات كبيرة من  السوائل وابتعد عن الكسل والسهر لساعات طويلة، وتجنب الدخول في أي مشكلات تتسبب لك في تأثير سلبي على صحتك.

 

برج الثور




مولود برج الثور يبدأ من 20 إبريل وينتهى في 20 مايو، حيث يتميز مولوده بالصبر والقوة الشديدة على الرغم أنه يمتلك قلب رقيق ممتلئ بالأحاسيس والمشاعر الطيبة، ومن أهم مميزاته عدم اليأس بسهولة.

تحتاج تغيير الطريقة التى تعمل بها، يساعدك هذا على عدم الشعور بالملل ويكسر الروتين الذى قد يصيبك كل فترة، وعليك إنهاء الأعمال المعلقة التى قمت بتأجيلها الفترة السابقة.

إن شعرت أنك تعطى على الدوام، ولا يبادلك شريك حياتك نفس المشاعر، فلماذا تستمر في السكوت على حقوقك في التبادل الحب والعطاء، عليك أن تفكر فى نفسك أكثر من ذلك.

عليك اتباع نظام غذائى جيد هذه الفترة وتنظيم مواعيد الوجبات، كما أنه عليك ممارسة الرياضة وشرب الكثير من المياه، عليك كذلك أن تحيط نفسك بآخرين يمارسون الرياضة ويهتمون بلياقتهم البدنية.

 

برج الدلو




يتفانى برج الدلو في إسعاد الآخرين، فهو إنسان حساس، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، يحب اللون الأزرق الفاتح واللون الفضي.

لا تخف من التعبير عن آرائك اليوم على الأرجح، ستواجه معارضة، لكن هذا لا يدعو للخوف لا يمكن إحراز تقدم إلا في هذه المرحلة إذا التزمت بمعتقداتك وبما تعرف أنه صحيح في قلبك.

التنشئة الاجتماعية والرومانسية ممتعة وسعيدة اليوم، إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، اجتمع مع الأسرة في نزهة خارج نطاق المنطقة أو المدينة ستجد هذا الأسلوب أكثر نجاحًا من الخروج إلى النوادي مع الأصدقاء فقط.

يمكن أن تكون القوة مفيدة في العديد من الأشكال. تعتبر القوة الطبيعية والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد في المناصب القيادية، خاصة في فرق رياضية أو في الفصول ستحميك هذه الطاقة القوية من الانقطاع وإلهاء المنافسة.



برج القوس



 
مولود برج القوس رغم أنه هادئ الطباع لكنه  سريع الغضب في بعض الأوقات، وماهر بدرجة عالية في الاعتماد على نفسه، يسير في فلكه بمفردة لا يهاب الطرق الواعرة يؤمن النجاح في النهاية، إنسان مبدع ومفكر.

استقرار كبير يشعر به أصحاب هذا البرج فى حياتهم العملية، فمزيد من النجاح والتقدم سيكون رفيقهم فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلهم لأنها ستكون فترة من البريق والأمل والتقدم.

يواجه أصحاب البرج بعض المشكلات العاطفية، وسيشعرون أنها النهاية لكن فى الحقيقة ستكون مجرد مشاكل زائلة لا تؤثر فى حياتهم نهائيًا، وبمجرد مرورها ستعود الفرحة لهم وسيأخذ الحب وضعه فى حياتهم مرة أخرى.

يجب على أصحاب برج القوس استشارة المتخصصين، فى مسألة صحتهم حتى لا يتعرضوا لمشاكل صحية هما في غنى عنها الفترة القادمة، بالإضافة إلى شرب الماء والعصائر الطازجة.


برج الميزان




أبناء برج الميزان، يتمتعون بالتوازن، يكرهون الكذب والخيانة، يفضلون الحياة وسط جماعة، لديهم أصدقاء كثر، يعملون بجدية ويعشقون مد يد العون لمن يحتاجهم، أناس يفكرون بالعقل والمنطق.

البعض من الزملاء يسحبك إلى طريق الشك والغيرة المهنية، وهذا قد يغير رأى البعض فيك، لأنك من الطبيعى أنك تتمتع بالهدوء والعمل في صمت، حاول أن لا تنجذب وراءهم

الصدفة تلعب في حياتك دور كبير، ستحظى بحب جديد بعد لقاء عابر في أحد المتنزهات، حاول أن تفكر بجدية وبطريقة متوازنة كعادتك حتى لا تقع بنفسك في موقف محرج مع الأخر ومع قلبك بشكل شخصي.

في العادة ينصحك الطبيب بممارسة الرياضة اليومية، حاول أن تلتزم بها مع إتباع نظام غذائى صحى تستفيد منه، مع تناول الماء بشكل مستمر طول اليوم.






ads