الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أسرار تجذب النساء للرجل الأصلع

الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:01 م
الرجل الاصلع
الرجل الاصلع

تشعر الكثير من النساء بجاذبية نحو الرجل الاصلع فحسب دراسة أمريكية حديثة فان الرجل الأصلع يستحوزعلى أعلى التقييمات من حيث الشعور الثقة والهينة والجاذبية في نظر النساء.

وفيما يلي تستعرض هير نيوز اهم أسرار انجذاب النساء للرجل الاصلع.

6 مميزات تدفع النساء للانجذاب للرجل الأصلع



جاد في العلالقة

ترى المرأة في الرجل الأصلع بأن انه جاد في العلاقة وانه يجمع  في شخصيته ما بين الطيبة والصرامة،حيث يفضل الاستقرار، ما يزيد من شعورها بالامان كونه لن يتلاعب بها ولا بمشاعرها.

يجيد التعامل مع المرأة

يمتلك الرجل الأصلع القدرة على التعامل بلطف وذكاء مع النساء ما يجعلهن أكثر انجذابًا له،حيث تعشق المرأة الرجل الذكي الذي يعرف جيدًا كيف يتعامل مع الجنس اللطيف.

اقرأ ايضًا
شهم في تعاملاته

تري بعض النساء في الرجل الاصلع انه شجاع وقوي وشهم  ما يزيد من الشعور بالارتياح معه والأمان، وتجد الكثير منهن في الرجل الأصلع هذه الصفات ما يزيد انجذابها له.

انيق في مظهره

على الرغم من أن الرجل الأصلع لا يتكلف نفقات تصفيف الشعر أو استخدام مستحضرات باهظة الثمن، الا أنه يجيد اختيار ملابسه ما يجعله ملفت للأنظار والأكثر جاذبية أينما حضر سواء تواجد في مكان عمله أو حفل مزدحم بالرجال.



لا تظهر عليه علامات السن

من الميزات التي تجدها المراة في الرجل الاصلع انه لا يظهر عليه علامات السن ولا يفاجأ بشكل جديد طرأ على شعره مثل تغيير لونه أو سقوطه، الأمر الذى يشعرها بانه شاب طوال الوقت.

يتمتع بصحة بدنية وجنسية

تميل اغلب النساء الى الرجال الذين يتمتعون بالسمات الذكورية مثل الفك العريض، والجبين القوي، واللحى، وكذلك الصلع حيث يربطن ذلك بصحة الرجل البدنية والجنسية وهو ما يكون مؤشر على نجاح العلاقة.

اقرأ ايضًا

ads
ads