الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تكشف لأول مرة سر خلافها مع أصالة: حسيت بالغدر

الأحد 24/مارس/2024 - 12:35 م
أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

حلت الفنانة أنغام ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وتحدثت أنغام عن سبب خلافها مع الفنانة أصالة والذي استمر لسنوات عديدة إضافة إلى جوانب عديدة من حياتها.

 

أنغام تكشف سبب خلافها مع أصالة

 

وأشارت أنغام إلى أن خلافها مع أصالة كان على قدر محبتها لها وأنها لم تتوقع ما بدر منها لأنها كانت تضعها في مكانة خاصة ومميزة لذلك كانت في ذهول لما حدث وشعرت وكأنها غدر بها.

 


وأضافت أنغام: أنا وأصالة كنا أكثر من صديقتين كنا دايماً في بيت بعض وولادنا صحاب فلما حدث ما حدث وقتها شعرت بالحزن الشديد لأنني لم أتوقع ذلك أبداً من صديقتي.

 



أصالة تعتذر لأنغام

 

كما أعربت الفنانة أصالة عن أسفها لما بدر منها مشيرة إلى أنها أساءت لنفسها قبل أن تسيء لأنغام حيث كانت تعاني من مشاعر سلبية في ذات الوقت مما انعكس على أنغام فيما بعد ولكنها وعلى رغم الزعل والخصام الذي استمر لسنوات إلا أنها لم تقل عن أنغام سوى كل الخير وتفتخر بوجودها في نفس المجال واصفة إياها بالصديقة الرائعة والمحبة.

 



خلاف أصالة وأنغام

 

يذكر أن الفنانة أصالة وأنغام كانت على خلاف وقطيعة لفترة طويلة وذلك بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة المخرج طارق العريان وهو ما أثار غضب أصالة التي شنت وقتها هجوماً على أنغام خلال لقائها مع الإعلامي نيشان وأشارت أنها خطفت الرجل من زوجته وهي لم تحل خراب البيوت.

 



اقرأ أيضا.. 


ads
ads