الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 | مي عمر تحرق 14 مليون جنيه

الأحد 24/مارس/2024 - 01:25 م
نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

شهدت الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة بعد حرق مي عمر أموال أحمد زاهر التي تقدر ب 14 مليون جنيه أمام عينيه لتلقنه درسا قاسيا بعد دفنها حية وخيانته لها.

 



أحداث الحلقة 14 من نعمة الأفوكاتو 

 

بدأت الحلقة بمواجهة نعمة الأفوكاتو لصلاح وتخبره أنها تزوجته بدافع الشفقة وليس الحب كما تقوم بحرق أمواله الذي تقاضاها مقابل قضية الوقف، أمام عينه ليصرخ صلاح قائلاً: فلوسي حرام عليكي.

 

يقطع حديث نعمة مع محروسة صديق صلاح  الذي ذهب ليطالبها بباقي المقابل المادي ويبلغ قدره 900 ألف جنية حتى لا يبلغ عن صلاح، لتفاجأ نعمة باحتفاظها بشريط تسجيلي يدينه بتهم التستر على مجرم، إضافة إلى الشروع في قتلها وهددته بالسجن 9 سنوات.

 

تعود نعمة إلى منزلها لتجد ياسين جالساً مع والدها واخبرهما بما فعلته لصلاح ليفاجأ ياسين بطلب زواجها من والدها ولكن والدها لم يعطي موافقته لأن نعمة مازالت متزوجة من صلاح.

 



مفاجأة صلاح لسارة

 

تواصل نعمة لتنفيذ مخططها بالانتقام من صلاح فتذهب إليه لتقنعه بأنهها مازالت تحبه ولكنه يؤكد لها أنه لم يعد يصدقها لتقول له أنه فعل نفس الشيء عندما دفنها حيه وبدأت نعمة تستدرجه بمكر ليكشف لها أنه لم يعد يحب سارة ويكرهها لأنها هي من تسببت في كل ذلك وتخبره أنها تريد لسارة أن تتألم كما جعلتها تتألم، ثم تتوجه لسارة وتجعلها تستمع إلى حديثها مع صلاح التي سجلته خفية وتذهب سارة إلى صلاح وتطلب منه الطلاق ليفاجأ ب ال 14 مليون جنية في خزانة ملابسها.

 

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads