السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى كرم تفاجئ جمهورها بمظهر أصغر سنا والجمهور: عملية تجميل (فيديو)

الأحد 24/مارس/2024 - 08:30 م
نجوى كرم 2024
نجوى كرم 2024

نشرت المغنية اللبنانية نجوى كرم فيديو على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثار الكثير من التساؤلات والجدل بين متابعيها. حيث بدت نجوى كرم في الفيديو بمظهر أصغر سنًا وأكثر شبابًا، ما جعل البعض يتساءل عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل في وجهها.




نجوى كرم تثير الجدل 

وقد ظهرت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام في فيديو، وهي تستعد لأحد حفلاتها وتجيب على بعض الأسئلة التي وجهها لها المعجبون. وقد ظهرت بملامح شابة وبشرة مشدودة وعينين أكثر اتساعًا، ما دفع البعض إلى التكهن بأنها ربما خضعت لعملية تجميل في الوجه.



بينما تفاعل المتابعون بشكل كبير حول هذا التحول في مظهر نجوى كرم، وهناك من يرجح أنها قد خضعت لعملية شد الوجه، في حين يعتقد آخرون أنها ربما استخدمت التقنيات الرقمية الحديثة لتحسين مظهرها وجعلها تبدو أصغر سنًا.




نجوى كرم وعمليات التجميل

وتعتمد المغنية اللبنانية نجوى كرم باعتبارها واحدة من المغنيات المشاهير في الوطن العربي بشكل متكرر على عمليات التجميل. وبالرغم من أن بعض المعجبين يرون أن هذا الأمر يضفي على مظهرها جاذبية وجمالًا، إلا أن هناك آخرين يرون أنها لا تريد الاقتناع بكبر السن والشيخوخة وتقبلها طبيعتها دون الحاجة إلى التغيير.




حفل نجوى كرم الأخير

وقد أعلنت نجوى كرم عن حفلها القادم في دبي بالإمارات من خلال فيديو ترويجي مبهر صوّر خصيصاً لهذه المناسبة المميزة. وقد أكدت نجوى على أهمية هذا الحفل وتحضيراته الكبيرة من خلال الفيديو الذي نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما شاركت نجوى كرم صور جديدة تظهر تفاصيل الحفل والأفكار التي ستطبق فيه. وسيقام الحفل في 3 مايو 2024 على مسرح أرينا في دبي.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads