الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يدعم الداعية وسيم يوسف بعد إصابته بالسرطان

الأحد 24/مارس/2024 - 09:35 م
الداعية وسيم يوسف
الداعية وسيم يوسف 2024

أعلن الداعية الإماراتي وسيم يوسف عن إصابته بالسرطان في فيديو نشر على منصة إكس، تويتر سابقا، وقد أثار هذا الإعلان ردود فعل كبيرة من المتابعين. حيث أكد يوسف في رده على تعليقات الجمهور على منشوره أن صحته طيبة وأنه يثق برحمة الله وصبره في هذه الظروف الصعبة. 




إصابة وسيم يوسف بالسرطان

وقد أشار الداعية الإماراتي وسيم يوسف إلى إصابته بمرض السرطان من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، كما أوضح أن الحياة الدنيا ليست دائمة وأننا جميعا زوار في هذه الأرض. 

وأكد وسيم يوسف أن الفحوصات لا تزال قيد الانتظار وأنه لا يزال ينتظر النتائج. وقال إنه يتحمل هذه التجربة بصبر ورضا، وأنه يثق بقدرة الله على شفائه. 

ولكن يعد الموقف صعب، إلا أن يوسف يبدو قوياً ومتفائلاً، ويؤكد على أهمية الصبر والثقة بالله في مثل هذه الظروف. 




تفاعل الجمهور مع الداعية وسيم يوسف

وقد أثار الداعية الإماراتية وسيم يوسف حالة من التعاطف عبر منصة إكس، حيث أثار إعلانه ردود فعل مليئة بالتعاطف والدعاء للداعية.

حيث عبر المتابعون عن دعمهم وتمنوا له الشفاء العاجل. كما أشادوا بشجاعته في مواجهة هذه التحديات وثباته وإيمانه رغم مصابه. 



من هو وسيم يوسف؟ 

وشغل وسيم يوسف سابقا منصبي خطيب مسجد الشيخ زايد بالإمارات وخطيب مسجد الشيخ زايد الكبير. 

كما أن وسيم يوسف إمام معروف بتلاوته الرائعة وخطبه المؤثرة. وقد كرس حياته لخدمة المجتمع، وقد كان له دور بارز في توجيه الناس نحو الخير والتسامح ونبذ العنف والتطرف. 

بينما يشتهر وسيم يوسف بنشاطاته الاجتماعية والخيرية، حيث كان يسعى دائما لمساعدة المحتاجين وتقديم يد العون للفقراء، ويشارك في العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية التي تهدف إلى تحسين ظروف الحياة للأشخاص في حاجة.


اقرأ أيضا.. 

ads