السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء مكي تجدد هجومها على ميار الببلاوي.. ماذا قالت؟

الإثنين 25/مارس/2024 - 09:29 م
وفاء مكي وميار الببلاوي
وفاء مكي وميار الببلاوي

علقت الفنانة وفاء مكي، على أزمتها مع الفنانة ميار الببلاوى وتراجع الأخيرة عن شهادتها فى قضة الخادمتين، قائلة: "الطلقة اللي بتطلع مبترجعش لأنها بتكون أصابت الهدف".

وقالت الفنانة وفاء مكي، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: " ربنا ما بيرضاش بالظلم"، مستشهدة بالآية الكرية: " إن ينصركم الله فلا غالب لكم"، لافتة إلى أن اعترافات ميار الببلاوى في قضة الخادمتين قلبت الدنيا رأسا على عقب.

وعن طفولتها، أوضحت الفنانة وفاء مكي أنها كانت طفلة مسالمة ولم تكن شقية، وأنها عانت كثيرا خلال فترة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة: "عشت مأساة كبيرة وكنت بموت".



تغير شكل وفاء مكي


وفي تصريحات سابقة تحدثت وفاء مكي عن التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها الفترة الأخيرة قالت إنها خضعت لعملية تكميم معدة ساعدتها في خسارة الكثير من الوزن، مشيرة إلى أنها لا تخبئ شيء عن جمهورها وكانت صريحة معهم منذ البداية.

ووجهت نصيحة للنساء بعدم الحزن لأنه سيعود عليهن بالأمراض كالضغط والسكر لذلك يجب عليهن الحفاظ على نفسيتهن.

وفاء مكي تتحدث عن الزواج


وأكدت أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج من قبل عملية التجميل وبعدها، ولا ترى تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا، كما أنها لو وجدت تعليقات سلبية فهي لا تعطي لها قيمة لأنها متصالحة مع نفسها وهو ما ينعكس على وجهها فتبدو بمظهر أكثر جمالا وأصغر سنا.

وفي تصريحات سابقة لها أوضحت وفاء مكي أنها كانت تشعر بالخوف الشديد أثناء إجرائها عملية التكميم خوفا من أن تترك ابنها بمفرده.

وذكرت أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل من قبل ومنذ أن خضعت لعملية التكميم وهي صحيا ونفسيا أفضل وبدأت مرحلة جديدة في حياتها بعيدا عن المشاكل والخلافات السابقة.

ads