الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

السبت 30/مارس/2024 - 04:33 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل اليوم السبت، حيث يتوجه أنظار عشاق اللعبة الشعبية نحو مواجهة قمة بين فريقي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في إطار الجولة 27 من الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا". ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومشوقة بين الفريقين الكبيرين.





ترتيب بايرن ميونخ في الدوري

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 60 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتصدر جدول ترتيب البوندسليجا، وزيادة الفارق بينه وبين منافسيه. 

 بينما يسعى فريق بروسيا دورتموند لتحقيق الانتصار من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب وإظهار قدراته وقوته كفريق كبير، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطة. 

كما يظهر تاريخ المواجهات بين الفريقين تنافسًا قويًا ومثيرًا، حيث يسعى كل فريق للفوز وإظهار أفضل مستوى لديه. ومن المعروف أن جماهير كلا الفريقين تعتبر مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم من أهم المباريات في الموسم، حيث يتابعها ملايين المشجعين حول العالم.

اقرأ أيضا.. 




مكان مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني على ملعب "أليانز آرينا"، وهي مباراة مهمة للفريقين في سبيل تحقيق الانتصار والحفاظ على آمالهما في المنافسة على اللقب.

حيث يدخل بايرن ميونخ المباراة بعد تحسن نتائجه مؤخرًا في الدوري الألماني، فقد حقق الفوز في آخر مباراتين، بما في ذلك فوزه على دارمشتات بنتيجة 5-2.

كما نجح بوروسيا دورتموند نجح في الفوز بآخر 3 مباريات له في الدوري الألماني، ويسعى لمواصلة هذه الانتصارات في مواجهة بايرن ميونخ.




موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا

تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتكون القنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 وبي إن سبورتس إتش دي 4، ويعلق على أحداث مباراة بايرن ميونيخ المعلق خليل البلوشي. 



اقرأ أيضا.. 

ads