الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الحقنة في المنام «بشارة بزوال الهموم والمتاعب»

الإثنين 01/أبريل/2024 - 12:31 م
هير نيوز

أرسلت « د . ح » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت «حلمت بأنى أخذ حقنة فى العضل ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية الحقنة في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة، والحامل  وذلك من  خلال السطور التالية .


تفسير رؤية الحقنة في المنام للعزباء



 الفتاة العزباء إذا رأت في منامها الإبرة أو الحقنة فإن هذا المنام يشير إلى أن صاحبته دائمة القلق والتوتر ولا تستطيع أن تتخذ قرارا صائبا في أي شيء في حياتها، أو التصرف غير السليم في قرارتها المصيرية.

أما إذا رأت العزباء الحقنة في منامها وكانت بغرض طبي فهذا مؤشر لزوال الهموم والمتاعب والأوجاع التي كانت تعاني منها سواء أوجاع جسدية أو نفسية، وقد تشير هذه الرؤيا على أن المرأة صالحة وذات خلق عالي وستكون زوجة نافعة، وقد تكون هذه الرؤيا دليلا على الحظ الجيد والسعيد بصورة عامة في حياة صاحبة المنام.

 

تفسير رؤية الورد في المنام «بشارة بالمناسبات السعيدة»



تفسير رؤية الحقنة في المنام للمتزوجة





المتزوجة إذا رأت في منانها الحقنة أو الإبرة الطبية، فإن هذا المنام يشير إلى حصولها على منفعة ما من زوجها خلال الفترة القادمة، كما تشير هذه الرؤيا إلى زوال المشكلات الأحزان والهموم التي تكاثرت عليها منذ فترة طويلة.

أما الحامل إذا رأت الحقنة في المنام فتشير تلك الرؤيا إلى سلامة جنينها وسلامتها وقد تشير إلى اقتراب موعد الولادة، أو أن الرائية سيرزقها الله بمولودة أنثى حيث يرى مفسرو الأحلام أن حلم الحقنة في منام الحامل يعني إنجاب الإناث.


تفسير حلم أكل الكنافة في المنام للعزباء والمتزوجة




ads
ads