الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الكعك في المنام للمتزوجة والحامل

الإثنين 01/أبريل/2024 - 05:00 م
هير نيوز

 أرسلت « م . أ » رسالة إلى هير نيوز تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أقوم بعجن الكعك للعيد ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم الكعك في المنام  ، للمتزوجة ، والحامل ، والمطلقة  وذلك من خلال السطور التالية.


 تفسير حلم  الكعك في منام المتزوجة



إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بخبز الكعك  فى المنام للعيد فيدل ذلك علي أنها سوف تقبل على مرحلة سعيدة في حياتها وأن الله يرزق بيتها الخير والبركة وأنها سوف تنال خير وفير في حياتها وأما اذا رأت أن زوجها يأتي إليها بطبق كبير من الكعك وكان طعمه لذيذ دل ذلك على أن زوجها سوف يفرج الله عنه ويرزقه رزق واسع يعم على بيته ويملأه بالخير والبركة.

أما اذا رأت انها تأكل  الكعك في المنام  دل ذلك على أنها تتخلص من المشاكل وعلى إزالة الهموم من حياتها وأن الله سوف يرزقها حياة زوجية هادئة خالية من المشاكل والهموم.

 




تفسير حلم  الكعك في منام الحامل




اذا رأت الحامل أنها تأكل الكعك فيدل ذلك على أنها سوف تستمع إلى أخبار سعيدة في حياتها وأن الله سوف يأتيها الخير والسعادة من حيث لا تحتسب ولا تدري.


 تفسير حلم  الكعك في منام المطلقة




 وإذا رأت المطلقة في منامها أنها تقوم بعجن الكعك وتستعد إلى خبزه يدل ذلك على أنها سوف تنال خير وسعادة بعد التعب والهموم في فترة من فترات حياتها السابقة , أما اذا رأت أن رجل مجهول يأتي إليها بطبق كبير من الكعك فإذا قبلته وأكلت منه، دل ذلك على الزواج برجل أخر وإذا رفضت أن تأخذ منه الطبق،  دل على أنها ترفض العرسان الذين يتقدمون لخطبتها ربما بسبب مشاكلها في الزواج السابق وخوفها من إعادة هذه المرحلة الصعبة، اما اذا رأت أنها تأكل الكعك دل ذلك  على أنها سوف تنال الخير والسعادة في حياتها وأنها سوف تقبل على مرحلة سعيدة في حياتها وتحمل لها البشرى السارة.

 



 







ads
ads