الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تصدر أرسنال مؤقتا

الخميس 04/أبريل/2024 - 02:13 م
ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

يشهد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شرسة بين ثلاثة فرق تتصارع على صدارة الترتيب، حيث يتصدر أرسنال جدول الترتيب مؤقتا برصيد 68 نقطة بعد فوزه على لوتون تاون،


 بينما يحتل ليفربول المركز الثاني بنفس الرصيد لكن بمباراة أقل، وفي المركز الثالث يأتي مانشستر سيتي برصيد 67 نقطة.







ترتيب الدوري الإنجليزي


ويدخل ترتيب الدوري الإنجليزي محطاته الأخيرة، حيث تبقى 8 جولات على النهاية، وتتصاعد حدة المنافسة والإثارة بين الفرق الثلاثة ليفربول، أرسنال ومانشستر سيتي، حيث يبدو أن سباق التتويج بلقب الدوري سيكون مثيرا حتى اللحظات الأخيرة.



 حيث تبقى 8 جولات على النهاية، وتتصاعد حدة المنافسة والإثارة بين الفرق الثلاثة ليفربول، أرسنال ومانشستر سيتي، حيث يبدو أن سباق التتويج بلقب الدوري سيكون مثيرا حتى اللحظات الأخيرة.



فيما تمكن أرسنال، في مباريات الجولة الـ31، من تحقيق فوز مهم على لوتون تاون بهدفين دون رد، ما جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد. بينما فاز فريق مانشستر سيتي على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وظل في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدر.


اقرأ أيضا..







صراع ترتيب الدوري الإنجليزي



ومع استمرار المنافسة الشديدة بين الفرق الثلاثة، يبدو أن الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي سيكون قويا خلال الجولات القادمة، ومشوقا لجماهير كرة القدم. ومع اقتراب نهاية الموسم، يظهر أن كل نقطة ستكون ثمينة في هذا السباق المثير.


بينما يعكس ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز المنافسة الشرسة بين أندية الدوري، حيث يتصدر فريق أرسنال جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، متقدمًا على ليفربول ومانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة فقط.



كما تأتي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كفرصة لكلا الفريقين لتحسين موقعهما في الترتيب، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 67 نقطة.






ads